chapter 91

990 72 1
                                    

تلك الليلة.

حملت ليليان جسدها المتعب إلى المنزل.

رقصت على أغنية واحدة فقط، بناءً على قدرتها على التحمل، ولكن بحلول وقت وصولها، كانت عيناها نصف مغلقة.

عندما عادت، استقبلتها السيدة مورين..

"يا صاحبة السمو، أنتِ رائعة، لقد عملتِ بجد"

على أية حال، تساءلت عما إذا كانت ليليان، التي كانت ضعيفة، قد انهارت.

السّيدة مورين، التي كانت تنتظر بكل قوتها، دعمت ليليان على عجل.

"امم شكرا لك..."

"على الرحب والسعة. الآن أسرعي وارتدي نعالك"

أخرجت قدمها من حذائها وارتدت النعال الناعمة.

اعتنت السيدة مورين بليليان وقادتها إلى غرفة تبديل الملابس بغرفة نومها.

'هاه...؟'

عندما تم دفع ليليان إلى غرفة تبديل الملابس، رأت الباب مفتوحًا قليلاً أمام مكتب الدوقة الكبرى.

'ينبغي أن يكون مغلقا'

من فتح الباب؟

هذا غريب.

نادت السيدة مورين على ليليان المذهولة، "تعالِ، تعالِ" وهي تقودها.

لا بد أنهم نسوا إغلاق الباب بعد التنظيف، لذلك سرعان ما أبعدت الشعور بالتناقض من ذهنها.

على أي حال، كان الخدم الذين يمكنهم الصعود إلى هذا الطابق، حيث تقع غرفة نوم الدوقة الكبرى والدوق الأكبر، مقتصرين بشكل صارم على الأشخاص الجديرين بالثقة، لذلك لم يبدو الأمر وكأنه مشكلة كبيرة.

بفضل التحركات السريعة للسيدة مورين والخادمات تمكنت ليليان من تغيير ملابسها بسرعة إلى ثوب النوم والإستلقاء.

ربما لأنها مرت بالكثير، وبمجرد أن شعر جسدها بالراحة، تدفق النعاس إليها.

بصوت نعسان، توسلت إلى السيدة مورين أن تغلق باب مكتبها، لأنه كان مفتوحًا.

"هل عاد سموه؟"

"نعم، لقد جاء في وقت مبكر من هذا الصباح. لكنه لم يخرج من غرفة الدراسة، كما لو كان لديه شيء ليفعله. هل يجب أن أُناديه؟"

"لا، لا بأس... لا بد أنه واجه وقتًا عصيبًا في البرد، لكنني كنت أتساءل عما إذا كان قد عاد بأمان.."

دفنت ليليان وجهها في منتصف وسادتها وتمتمت أثناء نومها.

نظرت السيدة مورين إلى ليليان التي كانت غارقة في النوم من التعب.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن