chapter 80

1.2K 97 3
                                    

بعد ذلك اليوم، بغض النظر عن مدى انشغال داميان، أو مدى اضطراب ليليان، كان يسكب المانا الخاص به كل صباح ومساء.

إذا كان هناك اختلاف عن الماضي، فهو أن مقدار الوقت الذي تقضيه ليليان مع داميان قد زاد.

بالطبع، حتى مع لمساته البطيئة والدقيقة، تم نقل المانا الخاصة به بوضوح، لذلك يمكن القول أنه لا توجد مشكلة.

'لكن...'

ببطء، بصبر، كما لو كان يعلِّم طفل المشي، عمل داميان على ليليان ببطء وصبر.

كان من الصعب للغاية قيادة الناس بلا هوادة حتى يئنوا من الحرج، مع قبلات بطيئة ولمسات مُدغدغة.

"دوقتنا، أنتِ لطيفة و أنتِ تأخذين دوائك"

لم تستطع ليليان إلا أن تتساءل بعد مشاهدة حماسة داميان.

كيف لهذا الرجل ألا يتعب أبداً؟

شعرت ليليان وكأنها تمطر بالمانا في كل مرة يحملها داميان بين ذراعيه.

جسدها الذي كان كالصحراء الجافة أصبح رطباً كالتربة الناعمة المبللة بالمطر.

من الرأس إلى أخمص القدمين، كان تأثير الرعاية المضنية مذهلاً.

بفضله، كانت في حالة جيدة بشكل استثنائي هذه الأيام، وكانت مصممة على إنهاء جميع أعمالها المتأخرة خلال الساعتين المحددتين.

ليليان، التي ركزت على الأوراق أمامها، سمعت صوت السيدة مورين فجأة.

"صاحبة السمو"

ليليان بالكاد رفعت رأسها..

"فيما يتعلق بملابسك الرسمية، أنا شخصياً أعرف سيدة لديها محل الملابس الأكثر شهرة في العاصمة، أعرفها منذ حوالي عشر سنوات، لكنها فقدت زوجها في حادث مؤسف وهي الآن تدير محل ملابس"

"هذا يبدوا جيدا"

تدخلت ريتا.

أومأت السيدة مورين برأسها.

"حتى الآن، كنت قلقة بشأن صحة سموك، لذلك كنت أحجم عن إضافة جداول غير معقولة، لكن حالتك تحسنت كثيرًا مؤخرًا"

"هذا صحيح. لقد تحسنت كثيرا"

"لذا فإن ما تحتاجه سموك الآن هو أفضل زي لحضور إفتتاح المصالحة الكبرى في القصر الإمبراطوري!"

"هذا صحيح"

صفقت ريتا بوجه خالي من التعبير.

أدارت ليليان رأسها بخفة.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن