chapter 128

1K 71 6
                                    

'لقد قالت أننا زوجين في الواقع..'

لقد اعتاد على الإنتهاك و السخرية من الآخرين، لكن داميان، الذي لم يكن محصناً بعد في هذا الصدد، أصيب بالصدمة.

أراد استفزازها بطرح فكرة النوم في غرفته و لكن يبدو أنّ المرأة التي أمامه لم يكن لديها أي مشكلة في ذلك.

من كل كلمة قالتها ليليان، من الواضح أنهم حافظوا على حياة زوجية طبيعية إلى حد ما في المستقبل..

كان الأمر محرجًا وشعر وجهه بالحكة.

بالطبع، انطلاقًا من لهجة ليليان وتعبيراتها الواضحة، من الواضح أنها لم تكن تقصد شيئًا أكثر من مجرد النوم معًا في نفس المكان.

"آه، بالطبع، يجب على صاحب السمو استخدام السرير. يكفي أن تُقرضني أريكة هنا"

لقد كان اعتقاد داميان خاطئا.

لم يكن نفس السرير، ولكن فقط نفس المساحة، حتى أنها طلبت تفهمه.

في مواجهة عيون ليليان الشفافة والواضحة، بالكاد تظاهر الصبي المراهق بأنه لا يرتجف من الداخل.

بسبب كبريائه، لم يتمكن أبدًا من التعبير بشكل صحيح.

"اِفعلي ما تريدين، مهما كان الأمر"

"شكرًا لك عن إذنك"

خُفِفَت تعبيرات ليليان.

"أنا على قيد الحياة بفضلك"

لم يفهم داميان المعنى من هذه الكلمات الغريبة.

على الرغم من أنها كانت بسيطة وليست عنيدة جدًا، إلا أنّ ليليان كانت سيدة نبيلة وشابة نشأت في حالة من الفوضى تحت الحماية المفرطة من أخيها الأكبر.

بغض النظر عن مدى كونها غير مرئية، لم تستطع النوم في أي مكان.

لذلك، كانت ممتنة بصدق لداميان لأنه أعطى مساحة على أحد جوانب الغرفة لشخص غريب لم يراه من قبل.

ومع ذلك، كان داميان هو داميان حتى عندما كان صغيرًا، ولم يكن راضيًا عن ذلك.

على سبيل القياس، إذا طلب منه إيدويل المساعدة، كان سيفعل أي شيء، حتى لو قطع رقبة والده إذا لزم الأمر، لكنه شعر وكأنه طُلب منه للتو أن يصب كوبًا من الماء.

'ولكن بما أنها قالت أنّ المستقبل بيننا كان جيدا. ألم تتوقع حتى المجاملة الأساسية المتمثلة في التخلي عن سريري لشخص مثل زوجتي المستقبلية؟'

يائسًا لعدم قدرته على معرفة ماتفكر فيه هذه المرأة الغريبة، زحف داميان إلى السرير دون التفكير في النوم.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن