كان سيدريك صامتا للحظة. وسرعان ما مد يده ببطء وضغط على معصم ليليان.
كان اللورد الشاب من نوع الفارس الذي عوض ضعف شخصيته النحيفة بقوته السحرية الفطرية وحركاته الذكية.
حتى في يديه، بدا معصما ليليان نحيفين بما يكفي للكسر.
هل لأنها نشأت دون رعاية مناسبة أم لأنها أصيبت بمرض خطير منذ فترة؟
' صغيرة جدًا. '
كانت تأتي لزيارته كل يوم بجسد بالكاد ينجو.
ومن الحماقة أنه لم يشك في أن ليليان قد تعافت تمامًا.
' لو كنت قد أوليت المزيد من الاهتمام بها ... لا، عد إلى رشدك '
الآن لم يكن الوقت المناسب للجلوس والندم.
تتبع سيدريك نبض ليلي الخافت بعناية.
حبس أنفاسه، وتمكن من التقاط نبض وهمي بطيء جدًا.
أدخل سيدريك مانا الخاص به بعناية في وريد معصم ليليان.
انتشرت قوته السحرية في جميع أنحاء الجسم على طول الأوردة التي تتبع الدم إلى القلب ...
لكن عروق ليلي كانت مثل التوابيت الفارغة. لقد قبلت مانا سيدريك دون مقاومة، كما لو كانت جثة.
كافح سيدريك لإنكار ذلك.
'لا. إنه ليس كذلك.'
من المحتمل أنها الأكثر حساسية بين طبقات الطبيعية، لذلك من المحتمل أن المانا لم تنتشر على طول الطريق إلى أقصى الحدود.
لقد بحث بشدة في عروق أخته. مثل شعور البحث عن الذهب في النهر، قام بالبحث في الشعيرات الدموية التي تشبه الشعر.
ولكن لم يتبقى سوى القليل جدا.
لم يكن هناك سوى أثر خافت من القوة السحرية التي تتدفق من خلاله.
من السجلات التي بحث عنها ألين بشكل عاجل، كانت ليليان من الطبقة الطبيعية تمتلك 3 تيرا من القوة السحرية ..
ومع ذلك، حتى لو تم البحث عن قوة ليليان السحرية الحالية في قلبها، فلم يتبقى لها سوى تيرا واحد.
لقد شعر بالحزن و الشفقة بدرجة كافية لدرجة أنه كان يخشى أن تختفي يومًا ما.
' هذا لا يمكن أن يكون..'
لم يستطع أن ينكر ذلك.
"شو وينستون."
"نعم سيدي."
"هل قلت أنه لا يوجد علاج؟"
ألين والسيدة هايورث، اللذان كانا يعلقان بصيص أمل على سيدريك، حبسا أنفاسهما للحظة.
أجاب شو بأفضل ما يستطيع.
" يمكن زيادة الوقت الذي تعيش فيه ."
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasy" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...