chapter 47

1.5K 100 2
                                    

"هل تريدين إلقاء نظرة على الدفاتر يا ليليان؟"

كان سيدريك إيسلار رجلاً عظيماً سيفعل أي شئ تطلبه أخته التي يحبها.

لا، لن يتعلق الأمر بمجرد إعطاء الإذن ، ربما كان شخصًا يُشمِّر عن سواعده لمساعدة ليليان في أي شئ قائلًا 'ليس عليكِ أن تواجهي مثل هذه المشاكل بنفسك'

أعرب سيدريك عن عدم موافقته على طلبات ليليان
فقط عندما طلبت منه أن يفعل شيئًا سيؤذيها.

في معظم الحالات، لم تطلب ليليان أي شيء لا يوافق عليه سيدريك.

لقد اعتادت على قبول الحماية المفرطة والصدق الشديد فقط لطمأنة أخيها .

ولكن ليس بقدر هذه المرة.

"التعامل مع دفتر النظام هو عمل منزلي أساسي"

لقد حافظت هذه الإمبراطورية على حكمها العظيم من خلال حروب لا حصر لها.

على هذا النحو، كانت جميع الطبقات المميزة في الإمبراطورية في الأساس جنودًا وأخذوا زمام المبادرة في الدفاع عن البلاد في حالة الطوارئ.

وهكذا، اعتبرت الإمبراطورية أن الدفاع عن البلاد على حساب حياة المرء هو أنبل عمل، وكان دور المرأة تقليديًا هو قيادة الأسرة بينما كان الرجال في ساحة المعركة.

المرأة التي تحكم أسرتها بحكمة تحظى بالإحترام مثل الجندي الذي حقق جدارة عظيمة في الحرب .

"الآن بعد أن ماتت والدتي أريد أن أتحمل مسؤولية أداء واجباتي باعتباري المرأة الوحيدة في الأسرة"

"لكن..."

"لا أستطيع أن أترك العمل الذي يجب أن أقوم به لأخي الأكبر الذي هو بالفعل مثقل بالعمل"

كان سيدريك في حيرة من أمره بشأن ما إذا كان سيحب ذلك أم لا.

لقد أحب حقًا أن أخته كانت قلقة عليه، لكنه لم يستطع الإستسلام.

بصراحة، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا بين الاثنين.

وفي كل فرصة، كانت ليليان تُعرِبُ بإيجاز عن رغبتها في تولي المهام المنزلية.

رفض سيدريك بوجه مستقيم في كل مرة.

كان يتحدث بصوت عالٍ عن المهام المنزلية، إنه سيد العائلة الذي له تاريخ أطول من تاريخ الإمبراطورية.

كان عليه أن يقيم فعاليات سنوية موسمية، وينظم التجمعات، ويُدير الميزانيات.

ولأنه كان عليه أن يتعامل بشكل رئيسي مع التابعين الذين يعرفهم وتربطهم بهم روابط دم، فقد كانت هناك أيضًا زوايا أكثر صعوبة من العمل الخارجي.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن