سر غرفة الأم ٣

110 15 125
                                    

٢٢

ظل ثلاثتهم واقفين في صمت، ونوح مطاطيء رأسه وهو جالس يحدق في الارض، يشعر بالإحراج والعار الشديد ولا يريد النظر إلى وجوههم.

تقدم مصطفى وجلس بجانب نوح.

_نوح....

_أنا آسف يا شيخ، كنت عايزك تكون صديقي، بس... مينفعش تكون في علاقة مع شمام.

_إحراجك على الذنب دي إشارة حلوة لتوبتك يا نوح. لا أنا ولا عمر هنعايرك ولا هنشمت فيك زي عصام.

ظل نوح صامتاً ولم يرد، فقال مصطفى هنا:

_الوصية دي والدتك كتبتها لنجلاء، بنت خالك.

نظر نوح إلى الورقة ثم نظر لمصطفى وقال:

_أنا معرفش هي فين...

_نجلاء مراتي يا نوح، مراتي تكون بنت خالك.

نظر نوح لمصطفى وملامحه باردة لا يعرف أيندهش أم لا، ثم قال مصطفى:

_بص... أنا هاخد الوصية دي لنجلاء، وبعديها أنت لازم تعرف اللي في الوصية دي. لأن والدتك كتبتها عشانك.

_لا مش عايز أعرف... مش عايز أعرف يا مصطفى... أ... أنا تعبتها كتير أوي... و... أكيد هي كتبت كده... أكيد هي قالت أنا عملت إيه فيها...

هنا تذكر نوح كل ما فعله بها... تذكر حين كان يسرقها، تذكر حين كان يضربها ويصرخ في وجهها، تذكر حين كان كل حديثه معها بشكل سلبي وبحقارة.

أمسك نوح برأسه وبدأ يبكي بشكل مكتوم، جسده يرتعش وينتفض، يلهث بكثرة يحاول ان يأخذ انفاسه اثناء إنتحابه وكأنه رئتيه تحجرت كالأسمنت، حاول مصطفى تهدئته وشعر أنه لم يكن من المفترض أن يحدثه عن هذا الأمر الآن. بدأ نوح يضرب رأسه أملاً أن تتوقف تلك الأفكار عن الظهور في عقله

علم عمر هنا أن نوح دخل في نوبة هلع قوية قد تسبب بموته، فمهما حاولوا ان يوقفوه عن إيذاء نفسه وتهدئته واخذ انفاسه لن يجدي نفعًا، ذهب للمطبخ مسرعًا وأخرج بصلة وقشرها وعاد لنوح.

وضع البصلة على فم نوح وأجبره على قضمها ومضغها، ليستفاق نوح من النوبة منتفضًا من طعم البصل الحار المؤلم وبصقها بسرعة وهو يسعل، وحين انتهى من السعال هدأ وسكت تماماً وبدأ يأخذ انفاسه بهدوء.

نظر مصطفى إلى عمر مستغرباً وجلس عمر بجانب نوح قائلاً:

_نوح... أنا جنبك خلاص.

ظل نوح صامتاً ويلهث، وبعد ما يقارب الثلاث دقائق من الهدوء والسكينة قال نوح:

_أنا هقوم أغسل وشي.

قام نوح ودخل الحمام، وهنا قال مصطفى:

_دكتور عمر، هو... أنت عملت كده ليه؟

_متقلقش... دي طريقة مناسبة عشان نفوق فيها أي حد جاتله نوبة هلع، نخليه يأكل أو يقضم أي حاجة فيها طعم قوي او وحش..او حاجة هو شخصيا بيتقزز منها.

سوق الأنام: لعنة النجوم السبعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن