7 |نبلاء|

11.7K 1K 131
                                    

ليون ،
شاب بعمر الثامنة والعشرين ، يعيش في مقاطعة قريبة من العاصمة الإمبراطورية ، تعلم القتال عند مدربٍ خاصٍ به ، سلاحه الرئيسي زوجٌ من السيوف وبشكلٍ فرعي قادر على القتال بسيف واحد ، بنية جسدية قوية ..

سكاي ،
شاب بعمر الثلاثين ، هو أكبر الخمسة ، يعيش في العاصمة الإمبراطورية ، تعلم القتال لوحده ، سيَّاف ، بنيته الجسدية قوية .

غراي ،
مراهق بعمر الخامسة عشر ، هو أصغر الخمسة ، ينحدر من قبيلة تعيش في الغابات يقال لهم حراس الغابة ، تعلم منهم القتال ، سلاحه الرئيسي المقلاع الذي يرمي به حصى صغيرة بقوة تسبب جراحاً كبيرة ، وبشكلٍ فرعي بعض الخناجر في يده ، ذو بنية جسدية ضعيفة ..

لونا،
فتاة بالثالثة والعشرين من عمرها  ، تنحدر من عائلة نبلاء تعيش في قصر عائلتها في العاصمة الإمبراطورية ، تعلمت القتال بنفسها ، سلاحها الرئيسي القتال بالسيف، بنية جسدية معتدلة ..

رين ،
فتاة بعمر الخامسة والعشرون ، تعيش في قريةٍ فقيرةٍ في مكانٍ بعيد جداًٍ عن العاصمة الإمبراطورية ، تعلمت القتال بنفسها ، سلاحها الرئيسي رمي السهام وبشكل فرعي خنجر طويل ، بنية جسدية معتدلة ..

الأسماء الخمسة هي التي بقيت لرؤية الأمير ليختار لنفسه مرافقاً ، فتاتين وشابين وطفل صغير ، سكاي كان يملك الأولوية ثم ليون ولونا ، وأخيراً رين وغراي..

اجتمع الخمسة في صالة فخمة داخل القصر ، جالسون مقابل بعضهم ، الطعام على الطاولة ولا أحد يلمسه ، يفكرون بمقابلتهم التالية للأمير..

غراي كان متوتراً للغاية ، لونا كانت تمسك بيده وتلاعبه لتخفف توتره ، سكاي بدا هادئاً بشكلٍ كبير كان يتحدث القليل مع ليون حول القصر وتاريخه..

كانت تسمع الحديث بصمت ، تفكر بحديث ليون وسكاي وليون وسوكوار ، بدا لها مطلعاً للغاية ، حين بدأ يسرد بعض الأحداث بسلاسة ما كان منها إلا أن تسأل "ما سر اطلاعك الواسع ؟"

"هناك الكثير من الأسرار ، أيها تريدين ؟"

سأل ضاحكا وهو ينظر لها ، سكاي كان يفعل المثل ، الشاب الأكبر عمراً بالنظرات الأكثر حدة.

"أريد أن أعرف لم أنت تعلم كل شيء عنهم ؟"

"كان لدي مدرب علمني القتال ، وهو من علمني كيف يأكل ويفكر ويمشي ويتصرف أي نبيل في هذا العالم. "

"لم ؟"

سكاي سأل فتنهد ليون وقال "أخبرت رين مسبقاً.. لأنهم سادة مجتمعنا ، ولأن أي مقاتل مثلنا مصيره لقصر أحدهم ، هو علمني ألا أترك شيئاً يقف بطريقي حتى عاداتهم!"

"لهذا أنت قادر على التعامل مع أي شخصٍ نبيل دون أدنى صعوبة. "

تنهد وأجاب بصوتٍ خافت قدر الإمكان لكي لا يسمعه أي أحد من حاشية الملك متجاهلاً وجود لونا بالغرفة
"النبلاء .. هم أشخاص ليسوا بجيدين وليسوا بسيئين أيضاً ، مجتمعنا طبقي بحت وهم الطبقة الأعلى ، وكونهم طبقة كبيرة تقع في قمة الهرم لذا أي شيء يصب من بحرهم بالضرورة.. لا تستطيع أن تعطيهم حكماً عاماً..
لا يمكن لأي شخص ولا يحق له بأي طريقة أن يقول أنهم جميعهم سيئون أو جيدون.. لأنه حكم خاطئ أن تضع للجميع وصفاً واحدً ."

Strangers | غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن