"ما الذي كان يريده منك سوكوار ؟"
سؤال ليون استقبلني حالما دخلت غرفتي ،تنهدت بنفاذ صبر لأن وجوده بغرفتي مزعج في هذا الوقت ، فككت رباط شعري وقلت محاولةً تغيير الموضوع "أين ناتاشا ؟"
"لديها بعض الأعمال في المستشفى ."
"أوه ."
كان هذا كل ما نطقته قبل أن أحاول البحث عن شيء آخر ألهي به ليون ، كان أسرع مني وتنهد وقال "ما الذي كان يريده منك ؟"
"لا شيء حقاً ."
قلت محاولةً إخفاء توتري ، لكن على من تكذبين رين ؟ إنه ليون الذي يستطيع أن يفهم كل شيء دون أن أخبره به ، أغمضت عيني محاولةً إبعاد كلمات سوكوار من رأسي وقلت "لا تقلق ليون ، كل شيء سيكون بخير ."
"المهم أن تكوني أنتِ بخيرٍ أيضاً ."
قال ثم استدار وفتح الباب بيده الوحيدة وأردف "اخلدي للنوم ، لديك نهارٌ طويلٌ غداً أيضاً ، سأتفقد ناتاشا وأتأكد أنها بخير ."
"شكراً لك ."
قلت وأومأ ، كنت سعيدة أنه لا ينظر لتعابير وجهي المتألمة على حاله وحالتي ، ومن كلمات سوكوار .
"تصبحين على سعادة ."
نطق بتلك الكلمة وغادر غرفتي لأبدل ملابسي وأنطوي وحيدةً على سريري ، أراقب سرير ناتاشا الفارغ وسقف الغرفة ولهيب الشمعة التي تضيئها ، أطلقت تنهيدةً عميقة وأطفأت تلك الشمعة لعلي أقدر على النوم ..
"لا أريد أن تتم خيانتي مرةً أخرى ."
"لا أريد أن يتكرر ما حصل سابقاً ."
"لا أريدك أن تقعي بالحب مع ليون ."
"الفتاة تحب الشاب الذي يحتويها ، ويفهمها ، تحب الشاب الذي يأتي مختلفاً عن الجميع وينتشلها من مجتمها ، تحب الشاب الذي يغيرها ، ويميزها ، الفتاة تحب الشاب الذي يعيد لها طفولتها .. "
" تظلين فتاةً حرمت من كل شيء ، وليون أعاد لها الكثير مما حرمت منه ."
"أريد أن أصل لفكرةٍ واحدة واضحة جداً ، لا تقعي بحب ليون ، لن أكون مسؤولاً عن انتشالك حينها ."
أشعر بجبيني يتصبب عرقاً ، أرى كلماته تلك في أحلامي ، أشعر بحرارة جسدي ترتفع ، ثم تلك المياه تلقى على وجهي .
انتفضت من مكاني ونهضت لأجد ناتاشا بقربي ، مسحت بيدها على شعري بحنان وقالت "اهدأي ، كان مجرد حلم ، مجرد حلمٍ سيء ."
"أجل ."
"هل أنت بخير ؟"
"أحتاج بعض الماء ."
قلت وخرج صوتي ببحةٍ قوية ، بطريقةٍ ما شعرت بالجفاف الشديد في حلقي ، كأني غير قادرةٍ على التنفس !!
أنت تقرأ
Strangers | غرباء
Ficção Históricaهي قد نظرت لعينيه وعاهدته أنها ستقتله.. وكانت تلك المصيبة الكبرى التي لم يستطع أيٌ منهما التخلص منها ! ما هو شعورك أن تكون غريباً عن كل شيء ؟ كل ما حولك ليس مخلوقاً لأجلك ، وأي مكانٍ تراه لا يمنحك إحساساً بالانتماء . العالم مظلمٌ بشكلٍ كبير، كل شيء...