18 |يتجرع كأس الفقدان|

9.6K 929 85
                                    

 وجهة نظر رين Ren's P.O.V

"سوق للنبلاء .."

همست ساخرة بصوتٍ خافت وأنا أقفز على حصاني ليسير خلف حصان الأمير ، ووراءنا غراي وليون ولونا وسكاي .

 ميريتيا حاولت كثيراً أن تأتي وقابل الأمير طلبها بالرفض التام .

هو نظر لي وقال "اقتربي .."

قربت حصاني ليسير بمحاذاة خاصته فقال بسخرية "إن كنت ستنزعجين من كل شيء أقوم به وترين أنه تافه فستعانين كثيراً ."

"لم ؟"

"لأن حياة الأمراء مليئة بهذا النوع من الملل والأشياء التافهة لن تنتهي  .."

"أوه .. حقاً !"

قلت ساخرة فابتسم وتابع بجدية "حين نصل إلى هناك ، أنت مرافقتي ، لذا لا تظهري هذه النظرة الساخرة على وجهك ، ولا تتحدثي بتلك النبرة ."

"أنا أمثل الوفاء منذ أكثر من شهر أمام عائلتك وأمام الفرسان ، هل سأكشف نفسي هنا ؟"

"أنت شرسة ."

هو قال وضحك ، تنهدت ورجعت خطوةً للوراء ، أنا لا أحب كوني متقدمة على الفرسان ، ولا أحب كوني وحيدةً أيضاً ، لكني أخاف الانسجام معهم فأكشف سري ...

سير ساعتين على صحوة الحصان بعد حدود العاصمة الملكية لم تكن رحلةً طويلة جداً ، نحن أوقفنا أحصنتنا خلف الأمير حين توقف هو ، ونزلنا حين نزل هو ، الأشخاص هناك سلموا عليه بتبجيل ، بكثيرٍ من الاحترام الكاذب ، قليلون من تستطيع أن تلمح الصدق في عيونهم ، وبدا وكأن سوكوار يفهم على الجميع ..

كنت أمشي خلفه ، أمنعهم من الاقتراب كثيراً منه ، شعرت لوهلة أني مؤتمنة على حياته أمام نفسي ، وأن أي مكره يصيبه يعني أن أخون الأمانة ..

هو نظر لشخصية بدا وكأنها مرموقة للغاية وقال "أنت منظم السوق هنا إن لم أكن مخطئاً ."

"أنت على صواب سمو الأمير ."

"خذنا في جولة ، سنرى المكان بأكمله ثم سنعود للقصر ."

"ألن تبيتون هنا مولاي ؟"

سأل رجلٌ آخر بانزعاج فقال بجدية "لا .. سنعود للقصر ."

"لكن مولاي .. حضرنا لك ولحراسك أفضل فندق ."

زفر سكاي بضيق وسمعته يلعن بخفة ثم قال "أتمنى ألا تضغطوا على سمو الأمير ، هو لا يريد المبيت هنا ، ولا تجعلوه يعيد كلامه كثيراً فهو لا يحب هذا ."

مدير السوق نظر له وقال "ومن أنت ؟"

"سكاي ، أحد فرسان المملكة  ، والآن ابتعدوا من فضلكم فأنتم تسدون الطريق وسموه يريد المرور ."

هو قال واستغربت من ثقته ، ابتسامةٌ باردة ارتسمت على شفتي سوكوار ، واستغربت منها أيضاً ..!

Strangers | غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن