13 |لا تهاب الموت|

10.8K 993 99
                                    

"رحلة صيد .."

قالت لونا بتملل وهي تضع سيفها ، خرجت من غرفتها لتجد سكاي واقف مقابل بابها  ، نظرت له وقالت باستغراب "ماذا تفعل هنا ؟"

أشار للباب المقابل وقال "هذه غرفتي ، كيف حالك ."

"بخير .."

قالت بملل فضحك وقال "ما بك ؟"

"فقط أنا أكره الذهاب برحلات صيد ."

"النبلاء يذهبون دائماً ."

قال ساخراً فابتسمت وقالت "أنا لم أذهب من قبل ."

ابتسم بدوره وقال "هم ينتظروننا في قاعة الطعام ، سموه سيتناول الفطور معنا ."

أومأت ومشت معه ، وجدت ليون وغراي قد سبقوهم فضيقت عينيها وقالت "أين رين ؟بالتأكيد ليست نائمة للآن ."

"لا أعلم .."

أجاب ليون وهو يسكب الماء لنفسه ، تنهدت وجلست ، طرق الباب ودخل الأمير فوقف الفرسان الأربعة احتراماً له ، وخلفه رين مرافقته ، جلس على رأس الطاولة ورين جلست بجانب ليون مقابلها لونا ، ابتسمت الأخيرة وقالت ساخرة "أنت تقومين بدورك كمرافقة بشكلٍ جيد ."

"هل تظنين أني لن أفعل ؟"

قالت بابتسامة عفوية وبصوتٍ خافت ، سوكوار جلس وقال "صباح الخير جميعاً ."

"صباح الخير سموك .."

تناول الفرسان الخمسة طعامهم بصمتٍ مطبق ، كل واحد كان غارقاً بأفكاره ، وسوكوار كان ينظر لهم ، يراقب الخمسة الذين اختارهم لتغيير المستقبل ليجعله كما يريد ، انتطرهم حتى انتهوا ثم قف فجأة وقال "هل شبعتم ؟"

"شكراً لكرم سموك ."

قالت لونا بابتسامة ردها سوكوار لها ثم قال "أنا سأذهب لأبدل ملابسي وأحضر سيفي ، سأنتظركم خلال عشر دقائق في ساحة القصر ."

نهض خمستهم فتابع "غراي ، ستذهب لغرفة ميريتيا وتخبرها أننا ننتظرها أيضاً ."

"أمرك مولاي ."

قال غراي وتابع سوكوار "ليون ، ستذهب للأسطبل وتخبرهم أن الأمير يريد سبع أحصنة ."

"كما تأمر مولاي ."

"جيد .."

قال سوكوار فنظرت له رين وقالت "ماذا نفعل مولاي ؟"

"أحضري سهامك فستحتاجينهم في الصيد ، وأنت لونا أخبري الخدم أن الأمير يريد عربة لأجل ما يحضره معه .
سكاي تعال معي .."

قال حديثه مخاطباً الثلاثة بنبرةٍ آمرة فذهب كل شخص لينفذ ما أمره إياه ، سكاي لحق به حتى وقفا لوحدهم في الغرفة ، نظر له وقال "كيف حال سموك ؟"

"أنا بخير ، أنا فقط لا أستطيع التعبير .."

قال فجأة وتنهد ، ابتسم سكاي وقال "التعبير عن ماذا ؟"

Strangers | غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن