ألوم نفسي كل يوم كم كنت سيئةً معك ، وكم كنت جيداً معي ، ألوم نفسي كثيراً لم عاملتك بتلك الطريقة وألومك أكثر لم كنت لطيفاً معي رغم أني لا أستحق .
لم يكن يعنيني في البداية نتائج أفعالي ، لكن خطوة وراء أخرى صرت أهتم ، كان لدي هدفاً واحداً وأصبحت لدي أمنية واحدة .
كان هدفي قتلك ، وأمنتي الوحيدة ألا أفقدك !
"خلقت لقتلك وسأفعل."
أذكر تماماً حين قلت لك تلك الكلمات مهددةً إياك بشكلٍ مباشر ، كنت بحاجة لكلامٍ مهينٍ كردٍ علي ، أن تأمر بقتلي أو سجني على الأقل !
لكنك ابتسمت ، عذبةٌ كانت ابتسامتك ، ورددت بصوتٍ هادئٍ غريب
"افعلي ما يأمرك به قلبك أيتها اللبوة الشرسة ."
#رين
.
.
كان علي أن أتوقف عما أقوم به ، كان علي أن أسأل قلبي كل يوم عن سبب ما أفعله ، كان علي أن أمنع قلبي من التحكم بي .
كنت أعلم أني قادرٌ على تجاوزك ، ليس هذا وحسب ، صدقيني كان باستطاعتي أن أدوس عليك ، وأدمرك تماماً كحشرةٍ أعاقت علي الطريق .
لكني اخترت أن تضعيني بين فكي الموت ، بين أولئك الذين أمامي يريدون قتلي ، وبينك أنت تحمين ظهري
اخترت أن أضع الموت وراء ظهري ليحميني .!
لربما لم أخبرك من قبل أيتها الصغيرة أنك كنت مثالاً عن الموت ، لكنه جميل وجذابٌ للغاية ، قبلت أن أتعايش مع الموت في تفاصيل حياتي ، في غرفتي وقصري ومكتبي ، والأماكن الأكثر أماناً لي ، اخترت أن أتعايش معك .
تكرهينني أنت ، تكرهينني حد القرف مني ، وعدم القدرة على النظر إلي .
لكني أجبرتك وأجبرت نفسي على جعلك معي دوماً ، وقبل كل حربٍ كنت أقول لك "أعتمد عليك في حماية ظهري ."
كنتِ تهديداً جحيمياً لي ، التهديد الأكثر خطراً والأكثر إخافة .
لا أدري كيف أعتمد عليك في حماية ظهري وأنت أول شخص أتوقعه في أي ثانية أن يطعنني في ظهري .
احتجت ذلك ، أن أتلاعب بقلبي وقلبك ، بكبريائي وكبريائك ، بحياتي وحياتك ، وأقول لك إني أعتمد عليك ..
قوتك كانت تجعل اللعبة ممتعة ، ربما تستغربين أن أن أقول أنها لعبة ، لكنها كذلك .. لعبة جميلة للغاية ، ومخيفة جداً ، مخيفة حد الجنون المخيف !
#سوكوار
.
.
البداية كانت صعبة ، هذا ما يكون دوماً ، لكن بداية تلك المغامرة لم تكن صعبة بقدر ما كانت مخيفة جداً !
To be continued
R.M
أنت تقرأ
Strangers | غرباء
Fiction Historiqueهي قد نظرت لعينيه وعاهدته أنها ستقتله.. وكانت تلك المصيبة الكبرى التي لم يستطع أيٌ منهما التخلص منها ! ما هو شعورك أن تكون غريباً عن كل شيء ؟ كل ما حولك ليس مخلوقاً لأجلك ، وأي مكانٍ تراه لا يمنحك إحساساً بالانتماء . العالم مظلمٌ بشكلٍ كبير، كل شيء...