48 |مشكلة بالصراحة|

6.9K 750 115
                                    


وضعت زجاجة النبيذ على الطاولة وملأت الكأس بالثلج و بالماء فأنا لا أشرب الخمر ، جلست مقابل سوكوار الذي لم يكلف نفسه بالنظر إلي بل واصل تأمل السقف وقال بهدوء "والدي لم يهتم إن كنت أملك مرافقاً أم لا ، وأنا أؤمن أني قوي بما يكفي حتى لا أحتاج من يحميني .. لكني احتجت أن أدخل سكاي للقصر ، احتجت ذلك بشدة ، ولم يكن هناك من طريقة ليصبح سكاي داخل القصر .

كنت سأختاره مرافقاً لي وأنهي الأمر ، حين رأيتك أنت وليون بدأت فكرة فرسان المملكة تنشأ برأسي ، وهذا هو سبب إنشاء وحدة الفرسان ."

"لم كنت تريد سكاي ؟"

"أنا أخبرتك أني سأجيبك على بعض الأسرار التي تودين معرفتها وليس كلها ."

رفعت حاجبي باستنكار وتابع هو "أنا لم أستطع اختيار سكاي كمرافق لي ، لأسبابٍ عدة أنا أخبرته بها سابقاً ولن أخبرك بها ."

"لم ؟"

"لأنها لا تهمك ."

قالها ساخراً ثم أردف بابتسامة "كنت أنت الضحية لتلك الأسباب ، أصبحت أنت مرافقتي ، واخترت ليون لأني لن أضيع شخصاً مميزاً منه من بين يدي ، كما أن سمات غراي ولونا أخبراني أنهما مميزان جداً أيضاً ، ولهذا أنشئ الفرسان .."

"ما علاقتك بسكاي ؟"

"لن أخبرك بهذا ؟"

"كيف تكون واثقاً أنه لا أحد سيؤذيك ؟"

"أنا قوي ، لست سهل الأذية ."

أجاب ببساطة فتنهدت وسألت "أريد أن أعرف ذلك السلاح الذي جعلك قوياً لتصد الهجوم على القصر ، أريد أن أعرف كيف تماسكت في ذلك اليوم ، كيف أغمي علي فقط لأنك غطيت عيني ؟"

انفجر ضاحكاً وقال "أنا أعدك أن أجيبك على هذا قريباً جداً ."

"حقاً ؟!"

قلت بسخرية فأومئ وأجاب "على الأغلب ."

"ما سر تلك الغرفة المغلقة بجناحك دوماً ؟"

"أنت فضولية أكثر من اللازم رينا ."

"اسمي هو رين ."

قلت بحدة فابتسم وقال "لم تمنعني ناتاشا من استخدامه ."

"أنا أفعل .."

ابتسم مجدداً وقال "مازلت مصراً أنك فضولية ."

"أنا سأموت يوماً ما لأني أقف وأحمي ظهرك ، ألا يحق لي أن أعرف القليل فقط عن حياة الشخص الذي سأموت في أجله ."

قلت تلك الكلمة بصراحةٍ تامة ..

كنا نتحدث من أقل من عشر دقائق أني وهو ليس لدينا أي مشكلة في الصراحة بيننا ، وهذا خطأ كبيرٌ جداً

نحن نتحدث دون أن يكترث أي منا بالآخر ، دون أن يعطي أي شخص أدنى اعتبارٍ لمشاعره ، لا نجد أي مشكلةٍ بالتعبير عن أفكارنا السيئة بصراحة تامة ، وأظن أن هذا الأمر بحد ذاته هو مشكلتنا في الصراحة ..

Strangers | غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن