74 |رونق|

6.2K 695 43
                                    

Rean's P.O.V وجهة نظر رين

"صباح الخير جلالة الملك ."

قلت وأنا أدخل غرفته فابتسم وقال "صباح الخير أيتها الفتاة التي بدت جميلةً البارحة ."

طالعت وجهه الذي اعتدت عليه كل يوم ، لحيته أصبحت أطول قليلاً ، وهناك جرح بسيط أعلى حاجبه الأيمن ، اعتدت أن أكون خلفه يومياً ولم أره منذ أسبوع ، كان يبتسم ، وكان أمراً جيداً كبداية بعد كل ما حصل ، ولكن عينيه مازالت مظلمة ، وتمنيت أن أدرك ما الحل .

انفجر ضاحكاً وقال "أنت تطيلين التحديق ."

أبعدت وجهي بعيداً وأجبت "فقط .. إنه ذلك الجرح ، أنا لم أتركك سوى أسبوع ، هل هناك من آذاك ؟"

"وهل تظنين أن هناك من قد يؤذي الملك ؟"

"هذا ممكن طبعاً ، الشخصيات الأكبر في المجتمع هي المستهدفة دوماً ."

"أنا الملك الذي أعاد لهذه المملكة أمانها ، هذا أولاً ."

قال وهو يرفع إصبعه الأول ، لو كنت في موقفٍ آخر لأخبرته أن يتوقف عن التكبر ، لكنه كان محقاً

"ليون كان مرافقي ، وإن كان بيدٍ واحدة فهو أقوى منك يا صغيرة ، وهذا ثانياً ."

رفع إصبعه الثانية فرفعت حاجبي باستنكار ليبتسم ويتابع "وحتى حين لا يكون ليون خلفي ، أنا لست ضعيفاً ليتمكن مني أحد ، وهذا ثالثاً والأهم ."

كتفت يدي وقلت ساخرة "هل انتهيت من التحاذق ؟"

"أجل ، لقد اصطدمت بباب الخزانة حتى حصلت على هذا الجرح ."

قال بملل مفسراً السبب الأحمق لأرد بجدية "أنت الملك العادل هنا ، لكن صدقني .. حتى الشخصيات الأكبر في المجتمع العادلة مستهدفة وهذا أولاً .. وليون ليس أقوى مني .. لا يمكنك أن تجزم بهذا فأنا وهو لم نتنافس من قبل وهذا ثانياً

أما ثالثاً فهمها كنت قوي لو غدر بك أحدهم قد تعود بجرحٍ على جبينك ، الأمر ليس عيباً ، الجروح فخر المحارب ، والأهم .. أنا لست صغيرة ."

"أوه .. هل كبرتِ ولم أعلم ؟"

"سوكوار .."

قلت بحنق ، كان يتحدث بلطافة وبمزاج جيد ، هذا جعلني أعرف أن ما حصل البارحة كان مريحاً له ، المؤلم فقط أنه كان من المفترض أن يكون زفافه هو ، ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .

حمل سيفه ونهض قائلاً "تعالي .. سنمشي في الحديقة ."

"حقاً ؟"

لم أستطع إخفاء نبرة السعادة بداخلي ، كل ما قاله منذ دخلت حتى الآن يثبت لي أن سوكوار تغير ، أن نفسيته ارتاحت حتى الآن .

كنت أمشي معه ، يحيي الحراس ويبتسم للمزارعين ، تظر لي وقال "كيف كانت الرحلة ؟"

"جيدة .."

Strangers | غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن