كانت مشكلةً قديمة فرغت بها كل ما في داخلي من مشاعر بوجه سوكوار ليتجاهلها وينساها ، قرر مواصلة اللعبة معي بالنار محذراً نفسه ألا يحترق ، وتابعت أنا كمرافقةٍ له .
بعد مرور بضعة أشهر
وإني لأعلم أن الشيء الذي أسعى إليه ليس بالسهل ، وإني لأعلم أن أكون مرافقةً لأمير يتعرض للاغتيال ويستهدفه الكثيرون ، ليس بالشيء البسيط التحمل ، وعلى الرغم من ذلك أنا أفعل ، أصبح أقوى وأقوى كل يوم ، لا أمنح نفسي راحةً أبداً ، أعلم أن أي لحظة راحة قد تودي بحياتي أو حياته ..
أرافقه طوال الوقت ، أكون معه خطوةً تلو الأخرى ، وفي اللحظات التي لا أرافقه فيها أنا أتدرب ، ليون ومدربي يساعدونني ، أصبح أقوى شيئاً فشيئاً ..
أنا في هذا القصر منذ أشهرٍ عدة ، اعتدت على نظام حياة النبلاء ، اعتدت على طريقتهم في التعامل مع بعضهم ، واستصغارهم لمن هو أدنى منهم ، اعتدت أن نبلاء هذا القصر ينظرون لنا بانزعاج لأن الأمير أدخلنا قسراً ، وأن نبلاء المملكة بأكملها يمقتون فرسان المملكة .. اعتدت على كل ذلك ولم أحبه
نحن لم نؤذِ أحداً ، نفذنا المهمات التي أمرنا بها سموه ، ولم نقترب من أحد ، نحن لا نتعرض لأي شخص ، ولكن حين يتعرض لنا أحدٌ ما فنحن نعرف كيف نرد عليه ، نحن لم نقرب النبلاء بأي سوء ، لكن كونهم يعرفون أننا تحت حماية سموه ونحن مجرد عامة ، هذا جعل الكثيرين يمقتوننا !!!
أصبحت أقوى أكثر ، أتعلم كل يوم أمراً جديداً ، سواء عن عادات النبلاء أم عن الحياة التي نعيشها ..
لست وحدي من أصبح أكثر قوة ، فرسان المملكة ، يزدادون قوةً يوماً وراء يوم ، المملكة بأكملها تعرف بوجودنا ، أن هناك وحدةٌ قوية لا تهزم ، شابين فتاتين وطفل ، لا يمكن لأحد إيقافهم !!
نحن نعلم أننا محاطون بالموت في أي لحظة ، ونعلم أنه قد يأتينا في وقتٍ لا نتوقعه. .
لكن .. ما لم يعلمه أحدٌ منا أنه لا لعب مع الموت ، لأنه لا يمكنك أن تتوقع تصرفاته ، كنا نعلم أنه سيأتي في وقتٍ لا نتوقعه ، ورغم ذلك حين هاجمنا .. دمرنا !!
هوجمنا في يومٍ اختفى فيه القمر فجأة ، هوجمنا ، ولم نعلم لم حصل هذا ، لم نعلم من هاجمنا ، لذا جميعنا قال أنه الموت ، الموت القاسي الذي لا يرحم ..
كان هجوماً داخلياً ، حراس القصر جميعهم أو أحد منهم كانوا متورطون بطريقةٍ أو بأخرى ، اختفى الحراس من الساحة الداخلية للقصر ، اختفوا ولم نعد نراهم ، أطفئت الفوانيس المحيطة بالحديقة أصبحت حديقة القصر كقطعةٍ سوداء مظلمة ، وراموا السهام انتشروا بشكلٍ مفاجئ على سور القصر ..
السهام هاجمتنا من كل مكان ، سهامٌ ممتلئة بالنار أحرقت جناحنا وجناح الأمير والحديقة بأكملها ، كان هذا حين أنهينا تناول العشاء ، وجلسنا مع الأمير في الصالة الموجودة في جناحنا ، كنا نتحدث ونضحك ، وكان هذا غريباً ، لكن شعورٌ قوي وجميل تراود للجميع ، أن الأمير صديقٌ لنا ..
أنت تقرأ
Strangers | غرباء
Historical Fictionهي قد نظرت لعينيه وعاهدته أنها ستقتله.. وكانت تلك المصيبة الكبرى التي لم يستطع أيٌ منهما التخلص منها ! ما هو شعورك أن تكون غريباً عن كل شيء ؟ كل ما حولك ليس مخلوقاً لأجلك ، وأي مكانٍ تراه لا يمنحك إحساساً بالانتماء . العالم مظلمٌ بشكلٍ كبير، كل شيء...