71 |عائدة للوطن|

6K 689 41
                                    

"جهزوا حصاناً وثلاث حراس لإعادة رئيسة الأطباء إلى بلادها ."

سوكوار أمر الحرس المجتمعين حوله وهو يقف في حديقة القصر ، كنت أقف خلفه بنظرةٍ صامتة ، علمت أن هذا سيحصل ، أنا من أقنع ناتاشا بالعودة إلى الديار على أي حال .

لاحظت تفرق تجمعات الحرس لنجد غراي يتقدم ، انحنى أمام الملك وقال "جلالتك ."

"ما الأمر غراي ؟"

"هل تسمح لي أن أوصل السيدة ناتاشا إلى قريتها ، وأعود من طريق الغابة لأرى عائلتي ."

"من الصعب أن تعود من طريق الغابة وحدك ، إنه خطر ."

"أنا ابن الغابة جلالة الملك ."

لم يستطع أن يخفي ابتسامته لأنه لم يسمع كلمة الرفض من سوكوار ، بدا سعيداً للغاية ، طفلٌ مثله من الصعب عليه أن يبقى بعيداً عن عائلته لفترةٍ طويلة .

صمت سوكوار يفكر ، لم يجبه ، بدا وكأنه يحتاج لبعض الوقت ليصفي ذهنه ثم قال "اصطحب رين معك ."

"جلالتك .."

نطقت بصدمة فابتسم وقال "أنت اذهبي مع غراي ، أوصلي ناتاشا وشاهدي قريتك ثم عودي معه ، احرصوا على العودة قبل الزفاف ."

"الزفاف ؟"

سألته بصدمة مجدداً ، لم أعلم أن هناك زفاف يقام ، ابتسم وقال "زفاف سكاي بعد أسبوع ، إنها مدة كافية لإيصال ناتاشا ورؤية عائلتكما ."

"ولكن جلالة الملك .."

"ليون سيكون مرافقي ."

""كما تأمر جلالة الملك ."

نطقت ، ونطق ليون معي أيضاً ، نظرت لأجده خلفي ، تلاقت أعيننا لوهلة فأبعدتها سريعاً ، انحنى أمام سوكوار وقال "شكراً لثقتك بي مولاي .."

"أنا أثق بك جداً ، وأثق بقوتك أكثر مما أثق بك ."

هو قال بابتسامة جعلت ليون ينفجر ضحكاً ، نظر سوكوار لي وقال "اذهبي وبدلي ملابسك سريعاً ، وأنت أيضاً غراي ."

عدت لغرفتي سريعاً وعينا ليون تراقبني ، وعينا سوكوار تجدحه بنظرة مخيفة ، اكتفيت بملابس الفرسان فهي أكثر ما يريح ، عدلت سيفي ووضعت وشاحاً على كتفي غطى جسدي بأكمله .

نزلت نحو الأسفل لأجد غراي ، ابتسم وقال "أهلاً بالقائدة .."

"هذا كان من الماضي ."

"كونك لم تمارسي سلطتك يوماً لا يغير أنك قائدة الفرسان ."

ابتسمت لما قاله الفتى الفتي أمامي ، ركبت وناتاشا وغراي كلاً منا على حصان ، ابتسم سوكوار وقال "ننتظركم يوم الزفاف ."

"شكراً جلالتك ."

غراي قال ثم نظر لي ، تبادلت معه النظرات وضربت على حصاني لتنطلق الأحصنة الثلاثة نحو قريتي التي لم أزرها منذ سنةٍ مرت على مغادرتي لها ..

Strangers | غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن