10 |الفئة المضطهدة|

12.4K 947 157
                                    

"ما رأيك ؟"

قالها ليون لي ، كنا نمشي وحدنا وأمامنا البقية ، تنهدت وقلت "لا أعلم.. "

"هو أخفى نفسه بشكل جيد ، خرج بلا مرافقة ، نام على الطين وفي غرفة فندق قذر ، هو كان قادراً على خداعنا. "

"هذا يفسر لم نحن هنا.. "

نظر لي وقال "لم ؟"

"لا أعلم.. أشعر أن الأسماء الخمسة اختيرت بنفس طريقة الأسماء الخمسين الأولى ، سوكوار دعمني أنا وأنت ، ولونا دعمت غراي كونها أحبته.. "

هو لم يقتنع بما قلته تماماً ، ربما وجود سكاي بيننا دون داعمٍ له هو السبب ، أو لأنه شعر بما أقول أني أستصغر قوته.

"توخي الحذر.. "

هن قال فجأة حين وقفت أمام باب غرفتي ، نظرت له ولم أسأله عن السبب ، ربما هو محق فسوكوار ثعلب ماكر..

نظرت له وسألت "متفرغ ؟"

"ماذا سيكون لدي ؟"

"تعال وعلمني قليلا. "

"أعلمك ماذا ؟"

"شيئا عن كل شيء ، أو كل شيء عن شيء ما.. أريد معرفة كيف أتعامل في قصر النبلاء. "

أومأ بتفهم وقال لسكاي "اسبقاني للغرفة ، سأكون مع رين."

أشرت للونا أن تدخل بدوني ، أنا لن أقضي الوقت في غرفتي بدايةً ، ولن أجلس مع لونا طوال الوقت أيضاً..
لست مستعدةً لذلك أبداً ..

نزلت مع ليون نحو الساحة التي اجتمع بها المقاتلون في اليوم السابق ، كانت فارغة تماماً.

نظر لي وقال "أعلمك السيف أم عادات النبلاء ؟"

"سيكون لدي معلم خاص للسيف لذا لا تتعب نفسك. "

"تبدين منزعجة.. "

هو قال وضحك لأتنهد بملل وأجيب بصراحة "أنا كذلك ، أنا لا أريد ترك سهامي وتعلم السيف ."

"أنت وغراي سيكون لكما الأفضلية بالقوة ، كل منكما يملك أكثر من مهارة الآن."

"ربما أنت محق ، وهذه أوامر سموه لذا أنا ملزمة. "

هو لاحظ تعابير الاستسلام والضجر على وجهي فابتسم وقال "أنت لا تطيقينه حتى.. "

"ربما أنت محقٌ أيضاً ..أكره أن يكذب علي أو يتم خداعي من قبل شاب أكبر مني بسنوات قليلة. "

"لا بأس يا صغيرة ، تجاوزي عن الأمر ."

قلبت عيني بملل ، أكره أن يتم نعتي بالصغيرة من قبل فتى بعمره ، هو ابتسم وأطفأ ثورتي بقوله "لنبدأ ، سأعلمك أولاً آداب الطعام لديهم.. "

"أنا جاهزة.. "

قلتها وبدأ يشرح بالتفصيل ، كأنه منهم ، هو يعرف عن حياتهم الأمور الدقيقة جداً ، كنت أستمع له بإنصات ، أحاول تقليد حركاته التي يشير بها بيديه ، أحاول أن أفهم كيف يمكن للطبقة العالية أن تعيش وهي تملك كل تلك الملاحظات الدقيقة على طريقة الأكل وحسب..

Strangers | غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن