25 |الرسام البسيط|

8.7K 872 93
                                    

"مولاي ."

فتحت عيني على صوت سكاي ، مجدداً نائم على الأريكة بطريقة مزعجة ، تذكرت يوم نمت في ذلك الفندق برفقة رين وليون ، الأمر يزيدني انزعاجاً وأنا أرى ليون يعاني بسبب إصابة من يده وحسب .

"ما الأمر سكاي ؟"

قلت وأنا أستوي بجلستي مخفياً ما بداخلي ، ابتسم سكاي وقال "مابك سوكوار ؟"

"لا شيء حقاً ، ما الأمر سكاي ؟"

"لونا قالت أنها ستوقظك لأن الطبيبة انتهت من فحص ليون ، هل تستطيع النهوض ؟"

"هل يمكنك تولي الأمر بدلاً مني ؟ علي الإشراف على إعادة بناء القصر ..؟"

هو عبث بشعره وقال "قد يكون هناك بعض القرارات الملزم باتخاذها ، أنا لا أستطيع اتخاذ قرار بدلاً منك ."

"أنا أثق بك .."

قلت بكل صدق ، ذاك الشخص هو من أمنحه حياتي دون مقابل ، ولست مهتماً بهذا أبداً ، إنه سبب بدئي لكل شيء ، إنه سبب إنشاء الفرسان .

القليل من التفكير جعلني أطلب منه أن يتولى أمر العمال وأتحدث مع الطبيبة ، هي دخلت تحمل على وجهها نظرة جدية للغاية.

أشرت لها بالجلوس وراقبتها وهي تعبث بشعرها الأشقر بتوتر ، استغربت.. فهي أول أراه شخصٍ حين يتوتر يعبث بشعره.

لا أنكر أني كنت متوتراً أيضاً ، أنا لا أحمل نفسي مسؤولية ما حدث لليون فهو فارس وعمله حمايتي ، لكن لو أنظر بشكلٍ كبير سيبقى الأمر مؤلماً دوماً..
أنا قلتها بصدق لرين "الفرسان عائلتي" وأنا لا أريد أن تتأذى عائلتي..

هي نظرت لي أخيرا وقالت "سموك.. من هو ؟"

"فارسي. "

أجبت باختصار فشدت على يدها وقالت "الإصابة في يده ليست واحدة ، هناك عدة إصابات كلها تجمعت فوق بعضها.. "

"إذن ؟"

"في الواقع لو استيقظ لن تؤلمه ، الخلايا الحساسة للألم محترقة ، لكنه فقط يشعر بيده كجزءٍ منفصل عن جسده ، ما يؤلمه هو مكان التقاء ذاك الجزء بجسده المنهك. "

"اختصري يا فتاة ، أنا أكره الكلام الكثير.. "

"اسمح لي أن أشرح من فضلك مولاي..
أعصاب يده متقطعة وتالفة تماماً ، هو لن يستطيع الإحساس بها أبداً .."

"ما الذي تهذين به ؟ ما الحل ؟"

"إما أن يبقى بيده تلك فاقداً الإحساس بها للأبد أو يمكننا إجراء جراحة. "

شددت على يدي وقلت "أي نوع من الجراحات ؟"

"نحاول توصيل الأعصاب المقطعة ، لكن هناك مشكلة صغيرة فقط! "

"ما هي ؟"

قلت بنفاذ صبر فردت "لو أن الجراحة نجحت ستعود يده طبيعية لكنها ستشكل نقطة ضعف له ، وإن فشلت .. أنا سأضطر لبترها.. "

Strangers | غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن