وجهة نظر رين Ren's P.O.V
"الحياة في الغابات ، هل هي صعبة ؟"
سألت ذلك الصغير الجالس على شجرة كبيرة أخرى بجانبي مما جعله يبتسم ويقول "أصعب مما تتخيلين. "
"لكنك معتاد عليها. "
"هي تبقى صعبة مهما اعتدت ، ومهما تعمق الأمير بالدخول هو لن يصل للأدغال. "
ابتسمت بإعجاب لما قاله ، كان جالساً على الشجرة يعبث بقدميه ، شكله جعلني أنسى توتري وأنا واقفة ولا أركز على مكاني العالي ، أنظر للأفق وحسب..
من بين الأشجار استطعت أن ألمح ليون وسوكوار ، لم أكن أراهم بدقة بسبب بعد وعلو مكاني وتغطية الأشجار عليهم ، كانوا يصطادون خنزيراً برياً كما يبدو ، وكان يهاجمهم بشراسةٍ جداً..
ارتعدت لوهلة ، أنا لم أتوقع أن الأمر سيكون هكذا ، منذ لحظات فقط أسقطت ثلاثة طيور بسهامي دون أن أتحرك من مكاني وطلبت من ليون جمعهم من الأسفل..
لكن سحب السيف والوقوف وجهاً لوجه مقابل أي عدو ، سواءً أكان إنساناً سيئاً أو حيواناً يهاجمك وتهاجمه.. الفكرة مخيفة !
ليون وسوكوار كانوا يقاتلون بطريقة أنا لا أستطيع القتال بها أبداً يستعملان كل حواسهما ، يركزون نظرهم على خصمهم وآذانهم على كل ما يحيط بهم ، يقفزون من مكانٍ لآخر متفادين الهجوم ، سوكوار يحمل سيفه بيده اليمنى واليسرى فارغة ، أما ليون يحمل سيفين بكلتا يديه مثيراً استغرابي ، كيف يمكنه التحكم بهما معاً ؟
استعمال السهام يحتاج دقة عالية في التصويب ، وهدوءاً شديداً ونظرا ًثاقباً ، ثم كل ما عليك أن تحمل السهم بثبات وترميه ، لا يقارن صعوبة ًبمواجهة السيف.
أبعدت نظري لمكان آخر حين صادا الخنزير البري وغابا عن نظري ، انتظرت لأكثر من ساعة برفقة غراي ، كل منا لا يحدث الآخر ، رغم توتري.. احتجت لهذا الوقوف لأحسن نفسيتي..
لا شيء يضاهي جمالاً الوقوف على قمة شجرة ورؤية الغابة والسماء والشمس..
"هي تتحرك"
نطق فجأة وهو يشير لميريتيا ، نظرت له فقال "سأنزل لأمنعها. "
"انتظر.. الأمير أمرنا بوضوح ألا ننزل من الأعلى. "
"وأمرني أن أمنعها إن تحركت.. "
"سأتصرف أنا إذاً .."
وجهت سهامي نحو ميريتيا التي تمشي مخالفة أوامر سوكوار الملزمين جميعاً بإطاعتها ، وأطلقت واحداً استقر على الأرض أمامها حارصةً ألا يصيبها..
ارتعدت نحو الوراء ونظرت للأعلى وصرخت "مرافقة سوكوار اللعينة. "
تنهد غراي وقال "سموه أمر أن تبقي مكانك ، أتمنى ألا تخالفي ما قاله. "
أنت تقرأ
Strangers | غرباء
Historical Fictionهي قد نظرت لعينيه وعاهدته أنها ستقتله.. وكانت تلك المصيبة الكبرى التي لم يستطع أيٌ منهما التخلص منها ! ما هو شعورك أن تكون غريباً عن كل شيء ؟ كل ما حولك ليس مخلوقاً لأجلك ، وأي مكانٍ تراه لا يمنحك إحساساً بالانتماء . العالم مظلمٌ بشكلٍ كبير، كل شيء...