"أريد التحدث معك أيها الملك ماثيو ؟"
كانت تلك الكلمة التي نطقها سوكوار بعد أن عاد مساء ذلك اليوم من أصعب ما قام في حياته ، دفن أمه !
وقوفهم في القاعة الملكية ، سوكوار وفرسانه الثلاثة ، مقابلهم ماثيو ولويس مع شابٌ طويلً أصلع ذو بشرةٍ سمراء .
تنهد سوكوار وقال "أريد بعض التعديلات لاتفاقية السلام الذي بيننا ."
نظر الجميع له بصدمة فتنهد وتابع "يحق لي أن أضع شروطي الخاصة أيضاً ، في النهاية أنا لم أكن موجوداً يومها.."
"بالطبع يحق لك ، ما الذي تريده ؟"
"ميريتيا .."
رفع ماثيو حاجبيه باستنكار وقال "ميريتيا خطيبتي ، أنا أحبها ."
"كانت خطيبتي أيضاً ، وأحبها بقدرٍ أكبر والجميع يدرك هذا ، أنا أريد ميريتيا بأي طريقة ."
"حقاً سوكوار ؟"
"أنت تعلم أن السلاح الذي لدي قد يبيد نصف مملكتك ."
سوكوار قال مما دفع فرسانه الثلاثة للنظر لبعضهم ، هم يعلمون تماماً متى استعمل سوكوار ذاك السلاح ، وحتى اليوم لا أحد منهم يدرك ماهيته .
لم يحاول ماثيو إخفاء انزعاجه من تلك الجملة ، التهديد الصريح الذي نطقه سوكوار جعله منزعجاً ، ضيق عينيه وقال "وأنت أيضاً تعلم أن نصف مملكتي الباقي قادرٌ على سحقك أنت ومملكة سيلفر والفرسان خلفك ."
"لكنك لن تضحي ."
"ما الذي تقصده ؟"
"أنت لن تضحي بنصف مملكتك لأجل ميريتيا ، كما لم أفعل أنا سابقاً ، لذا دعنا نجد حلاً معاً ."
ضرب ماثيو بيده على الطاولة بغضب وصرخ "بيننا معاهدة سوكوار ، كيف تأتي وتنطق بالترهات هكذا ؟ تريد نقض العهد بكل بساطة ."
بتلك الكلمة هو أزال حاجز الاحترام بينهما ، مما دفع سوكوار يصيح بغضب "لا يمكنني ، كنت أموت كل يوم بعيداً عن ميريتيا ، ومجرد التخيل أنها كانت تقف قرباً منك جعلني أموت أضعافاً ."
أغمض عينيه بألم وتابع "إنها خطيبتي ، إنها حبيبتي وروحي، إنها النور الوحيد في عتمتي ، إنها هوائي .. وأنا أختنق بعيداً عنها."
"وما الذي يتوجب علي فعله ؟ أقدمها لك على طبقٍ من ذهب ."
"ميريتيا ليست سلعة ، لا تتكلم عنها هكذا ."
الغضب ازداد أضعافاً في صوت سوكوار فزفر ماثيو بضيق وقال "حقاً ؟"
تدخل لويس ، كان أول شخص يتدخل بتلك المحادثة المحتدة بينهما ، ولكن ما نطقه لم يكن جميلاً أبداً "لم لا تدعون تلك اللعينة التي تتشاجرون عليها تقرر بنفسها ؟"
أنت تقرأ
Strangers | غرباء
Historical Fictionهي قد نظرت لعينيه وعاهدته أنها ستقتله.. وكانت تلك المصيبة الكبرى التي لم يستطع أيٌ منهما التخلص منها ! ما هو شعورك أن تكون غريباً عن كل شيء ؟ كل ما حولك ليس مخلوقاً لأجلك ، وأي مكانٍ تراه لا يمنحك إحساساً بالانتماء . العالم مظلمٌ بشكلٍ كبير، كل شيء...