43 |حياتهم ستتغير|

7.6K 818 126
                                    

التعليقات في الفصل السابق كانت محمسة لي ، بعض الأشياء كانت مستبعدة ، وأشياء أخرى قريبة مما سيحصل ..

ولكني وعدتكم أن أجلب لكم الكثير من الصدمات ، لذا مهما توقعتم .. على مدار الفصول القادمة سيكون هناك الكثير من الأمور الصادمة .

قراءة ممتعة ♥

.

.

"نحن لا نريد أن نبدأ حرباً ، ألا تستطيعون أن تفهموا هذا ؟"

سوكوار صرخ حين شعر أن الجميع يقف ضده ولا يفهم ما يفكر به ، زفر بضيق وتابع "إن بدأت الحرب ، هل تظنون أننا سننجو ؟ نحن فقط سنضحي بجنودنا وأنفسنا ومملكتنا ، حتى وإن كنتم تمقتون هذه المملكة ، حتى وإن لم تنظروا لمملكة سيلفر كوطن من قبل ، لكنها أرضنا ونحن ملزمون بحمايتها ."

كان يلمح بجملته الأخيرة إلي وإلى غراي ، لم نرد أن تبدأ حرباً ، لكننا عارضنا فكرة أن نماشي ما تريده مملكة الشمال ، عارضناها بشدة .

يجلس على كرسي مكتبه و الفرسان الخمسة يقفون أمامه ، ميريتيا جالسةٌ تعبث بأصابعها بتوتر وتخفي وجهها بشعرها الطويل ، تنهد وقال "أنا مثلكم ، أرفض أن أتبع أوامرهم وهم ينوون السوء بمملكتنا ، لكن ماذا عساي أفعل بحق الله ؟!! علينا أن نرى ما يريده الملك ماثيو بأنفسنا ."

"ما يريده ماثيو واضح ."

قال سكاي فنظر له سوكور ، تنهد وتابع "قاله بصراحة ، يريد إعادة السيدة ميريتيا إلى مملكتها ."

"وما المشكلة في هذا؟"

سألت لونا لترفع ميريتيا رأسها وترمقها بنظرةٍ مخيفة ، زفرت بضيق و قالت "لا مشكلة حقاً ، لكن أن تعاملي على أنك سلعة مفيدة لحل الحرب ويتم العبث بمستقبلك طوال الوقت ، لا مشكلة أبداً ."

زفر سوكوار بضيق وقال "أنا لا أريد أن تغادر ميريتيا ، هي خطيبتي وقريباً زوجتي ، عودتها في هذا الوقت إلى مملكة الشمال ليس خياراً جيداً ."

"أتمنى ألا يكون الخيار الوحيد ."

همس ليون بخفة وسمعته كوني كنت أقف بجانبه ، تنهدت وقلت "جلالة الملك .. نحن نفهم عليك ، وندرك تماماً أن إطاعة رغبات الملك ماثيو هو الحل الأفضل لنا كوننا لا نستطيع مواجهة جيشه ونحن أصلاً لا نثق بجنودنا .."

نظر إلي وابتسامةُ ساخرة على شفتيه وقال "أخيراً وجدت من يفهم الفكرة التي في رأسي ."

"بم تأمر سموك ؟"

قاطعت سخريته بسؤالي الجدي ، انتبهت أني أناديه بسموك على الرغم من مرور أسبوعين على تتوجيه كملك ، لكني لم أعتد على ذلك حتى الآن .

"سنرسل بعثةً لمملكة الشمال ، سنحل المشكلة ، وسننهي الحرب قبل أن تبدأ ."

"من سترسل ؟"

Strangers | غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن