26 |تلوم نفسها دوماً|

8.5K 876 56
                                    

وجهة نظر رين Rean's P.O.V

في اليوم التالي

جمعت شعري المبتل برباط ورميته خلف ظهري بعشوائية ، اليوم أول مرة أنهض لأستحم بعد إصابتي ، وتحذيرات الطبيبة الكثيرة ألا أجلب المياه على كتفي المجروحة ، وصدقوني لم يكن ذلك الاستحمام سهلاً ، ولم أشعر كم أن ربط شعري مزعج حتى هذه اللحظة .

عدت للغرفة لأجدها خالية ، نظرت حولي باستغراب ورأيت لونا تدخل خلفي وغراي مستند عليها .

نظرت له وقلت "كيف حالك ؟"

"بخير ، هل تحسنت ؟"

"أجل .."

استلقى على سريره وهو يضع يده على صدره بألم ، أنا فضولية فقط ليفك ذاك الضماد وأرى حجم الندب الذي سيضطر للمواصلة به .. ولا أظنه سيسمح لي برؤيته على أي حال .

"أين ليون ؟"

"في الواقع .."

رفعت حاجبي وقلت "ما الأمر لونا ؟"

"تجرى له جراحة في يده ."

"ماذا ؟"

انتفضت من مكاني وضربت يدي بالخطأ ، أمسكتها بألم وقلت "جراحة ؟"

"الطبيبة الجديد قالت أنها ضرورية ، وإلا كان سيعيش بيدٍ مشلولة للأبد .."

"الطبيبة الجديدة ؟"

غراي قال باستنكار ثم تنهد وسأل "إن نجحت ، هل ستكون يده بخير ؟"

"أجل .. لكنها ستكون نقطة ضعفٍ له ."

"وإن فشلت ..؟!"

سألتها بتردد ، أنا لا أريد أن أضع هذا الاحتمال في رأسي ولا أفكر به حتى ، لونا أبعدت نظرها وقالت "ستبتر ."

"اللعنة .."

نهضت من مكاني نحو غرفة سوكوار ، لونا حاولت إيقافي ورفضتُ ذلك ، لذا هي سارت خلفي حين رأت غراي معي ، طرقت الباب عدة مرات ثم فتحته ، لم أجد سوكوار يجلس في مكانه وعلى وجهه نظرة الملل أو الانزعاج المعتادة ، بل سكاي !!

دخلت الغرفة وقلت "أين الأمير؟"

اعتلت ملامح الاستغراب وجوهنا وهو جالسٌ على الأريكة ويمدد قدميه على الطاولة ، يشرب من كأس نبيذ بيده ويتأمل السقف ، زفرت بضيق وصحت "أين الأمير ؟"

"ذهب للمستشفى لأجل عملية ليون ."

"ذهب للمستشفى بلا حراسة !!"

لونا قالت بصدمة وضربت على رأسها ثم تابعت "ما اسمه ؟"

هو نطق الاسم بملل ، زفرت بضيق وقلت "ما بك سكاي ؟"

"لا شيء .. متعب فقط .."

"نحن سنلحق الأمير ."

قلت وأنا أخرج وخلفي غراي ليوقفني سكاي بقوله "لا تسببوا المشاكل ."

Strangers | غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن