59 |ظلام !|

6.6K 697 50
                                    

وجهة نظر رين Rean's P.O.V 

النور الذي برق في عيني سوكوار بوجود ميريتيا بقربه لم يدم طويلاً ، اختفى بسرعة ، سكن الظلام عينيه ، وعاش مجدداً غارقاً في الظلام ..

أصبح مخيفاً جداً ، لم أعد قادرة على النظر في عينيه أبدا ، اعتراه البرود بشكل مخيف ، وغرق في الظلام

لطالما وجدت عينيه المظلمة مخيفة للنظر ، كانت تبدو كذلك بين الحين والآخر ، بدا هذه المرة أن هذا الظلام الذي غزا عينيه سيدوم ، بدا أنه سيستمر لفترةٍ بعيدة ويمضي إلى أجل غير مسمى .

كان جالساً بصمتٍٍ مخيف يوقع بعض الأوراق ، طرق الباب ودخلت ناتاشا وهي تقول "مولاي .."

رفع نظره لها فتابعت "سكاي ولونا وغراي هنا ."

"أخبري ليون ، سآتي ."

قالها لتومئ وتخرج ، أغلق الدفتر أمامه وأطلق تنهيدةً عميقة ، نظر لي وسأل "هل ستنزلين ؟"

"سأفعل إن نزلت أنت جلالة الملك .."

"هيا بنا ."

نزل نحو الأسفل يجر وراءه خيبته ، كنت أمشي خلفه أتساءل كم سيدوم ظلام عينيه هذه المرة وقد فقد حبيبته الوحيدة .

نزل للأسفل ونقل نظره بينهم ، تنهد سكاي وقال "نفذنا المهمة على أكمل وجه مولاي ."

"من الجيد أنكم بخير ."

هو قال ببرود ثم تنهد وتابع "تعال معي غراي ."

استغربت طلب ، ونظرت لليون لألاحظ استغرابه المماثل ، توقعت أن يطلب سكاي ، أن يتحدث معه على انفراد كما العادة ، وأن لا يسمح لأحدٍ بالاقتراب ، ولكنه طلب غراي ، وحين مشيت خلفه هو لم يرفض ، راودني شعورٌ غريب أن ذاك الحديث مسموحٌ لي بسماعه ، أو لا مشكلة بذلك بالمقارنة مع البقية .

هو دخل وجلس ليقترب غراي منه ويقول "لقد وصلت الرسالة جلالة الملك ."

"هل تعلم إن قرأتها أم لا ؟"

"هل لي بسؤال جلالتك ؟"

غراي قال بهدوء ينتقي كلماته بحذر ، أنا فقط أقف متكتفة أستمع للحديث وغير فاهمة ، تنهد غراي وسأل "لم تتوقع أنها لن تقرأها ؟"

"لأني تخليت عنها ."

سوكوار أجاب ببساطة واستطعت أن أفهم أنه أرسل رسالةً لميريتيا ، ولكن حتى الآن لم أعرف لم اختارها ولم يختر لونا ..

لم يكن ذهاب لونا سيضر الفرسان أو سوكوار بنفس القدر من الضرر الذي أحدثه ذهاب ميريتيا ، لم تكن لونا تعني لسوكوار مثل ميرتيا ، ورغم ذلك اختار أن تبقى لونا ، وتغادر حبيبته .

اقترب غراي منه وأعطاه علبةً نحاسيةً وقال "أرسلت لك بالمقابل هذه ، قالت إنها ستحتفظ بالخاتم مدى الحياة ، ولكنها لا تمتلك علبةً تعطيك بها خاصتها لذا ستعيد العلبة ."

Strangers | غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن