65 |وحيد ومحطم|

6.4K 715 71
                                    

وجهة نظر الكاتب Writer's P.O.V


خرج سوكوار في جولته عند شروق شمس ذلك اليوم ، ذهب لعدة مزارع ، وعدة أسواق ، حاول النهوض بالزراعة والصناعة والتجارة في وقتٍ واحد ، جولته تلك كانت جيدة ، خرج بعدة إنجازات منها .

عاد عند الغروب ، دخل ليون وغراي ليرتاحا بينما ذهبت رين لتستحم قبل أن تكون مضطرة لمرافقته للغداء مع والدته .

دخل لغرفته ونزع وشاحه عن جسده ، رمى بنفسه على السرير وأطلق نفساً عميقاً ، نزع القلادة من عنقه ، تلك التي تحمل مفتاحه لغرفة الرسم التي يختلي بها لنفسه ، غرفة الرسم الخاصة به وحده.

 نظر للمفتاح وهمس بشرود "أنا أحقق ما أتعب لأجله ، أحققه خطوةً وراء أخرى

أنا لن أخسر هذه المهمة ، خسرت ميريتيا ، لكني لن أخسر قوتي كملك ، على الأقل بداخل مملكتي ."

انتشل جسده المتعب ، دخل الحمام خاصته والتي أعدته الخادمات سابقاً ، أشار لهم ليخرجوا سريعاً ويبقى لوحده ، نزع قميصه عنه ونزل بجسده في المياه ممدداً عضلاته ، محاولاً أن يخفف عن نفسه .

أنزل رأسه تحت المياه وفكر ، بكل شيء ، بكل ما حوله ، شعوره القوي أنه تم التخلي عنه مازال بداخله ، يقتله !

"مازلت وحيداً .. حتى بعد أن أصبح سكاي بجانبي ، مازلت وحيداً ، حتى بعد أن حصلت على ميريتيا ، هي غادرت ، وعدت وحيداً ."

همس لنفسه ضد المياه ثم سحب جسده نحو الأعلى وهو يرجع شعره للوراء ، أطلق نفساً عميقاً وقال ساخراً "سكاي لم يهتم بي لأجل لونا ، وربما سيحصل المثل مع رين وليون ، لست مستعداً للمزيد من الخسائر ، لا يجب أن يحبا بعضهما ."

استلقى في المياه مجدداً ، يتأمل السقف الزجاجي ، فكر بكل ما فعله ، كل الكذبات التي نطقها ، كل المشاكل التي قام بها ، توريطه للونا ورين ، توريطه لليون وغراي ، وحدة فرسان المملكة التي أنشأها لأجل شخصٍ واحد والباقي تورطوا فقط 

في المقابل هو لم يحصل على شيء ، ولا أي شيء .

"شكراً لك سكاي .." همس ساخراً

أنهى استحمامه وخرج ، بدل ملابسه ، ارتدى الأسود ، لاحظ أنه في الفترة الأخيرة يلبسه كثيراً ، ربما هو يقوم بجنازةٍ روحية على صديقه دون أن يراه أحد .

وضع سيفه في حزامه حيث يجب أن يكون ، فتح باب غرفته ليجدها تقف أمام الباب ، المرافقة المخلصة خاصته .

ابتسم وقال "أنت هنا ."

"في أي وقت جلالتك ."

أعاد تلك النظرة الجادة على وجهه ولم يتكلم بأي كلمة ، دخل قاعة الطعام ليجد والدته جالسةً هناك ، انحنى عليها وقبل رأسها وقال "آسف أني لم أعد أراكِ إلا هنا ، أمر المملكة أخذ وقتي كله ."

Strangers | غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن