63 |خيانة فارس|

6.4K 735 226
                                    

"نحن لم نفعل شيئاً ، فقط مشينا في محاولةً للترويح عن أنفسنا . "

قلت مجيبةً عن سؤاله فاعتدل في جلسته مستنداً على ظهر سريره ينظر لي بنفس الطريقة ، ابتسم وقال "وركضتم وضحكتم ، كان هذا مثيراً للاهتمام ."

"هل تراقبنا ؟"

سألته بحدة وللمرة المليون بعد الألف أشعر برغبةٍ قوية بصفعه ، ابتسم وقال "هل أفعل ؟"

"لا تتحاذق ، هل تراقبنا سوكوار ؟"

"وإن كانت إجابتي نعم ."

قال واختفت ابتسامته ، لوهلة شعرت أنه ينظر لأعماقي ، شدد على يدي بغضب وقلت "لم ؟ لم تفعل ذلك ؟ نحن الفئة الوحيدة التي تثق بها ."

"أجل .. حتى قمتم بخيانتي ."

"خيانتك ؟ لم نخن أحداً ."

"بلى .. لقد تمت خيانتي ، ولا أريد أن يتكرر هذا ."

"وكيف خناك ؟"

سألته وأنا أشبك ذراعي أمام صدري منتظرةً جواباً يفسر لي به تصرفاته المجنونة ، ابتسم وكرر "كيف ؟"

"كيف ؟"

أعصابي مشدودة إلى أقصى حد ، غاضبة مما قاله ، ومما سيقوله ، هو يعرف كيف يجعلني أغضب ، هو يتقن ذلك .

"أنت لا تفهمين ، لا يمكنك أن تفهمي ."

هو صرخ بجملته الأولى ، ثم تراجع اللوراء وتابع مخفضاً صوته ، بدا بائساً جداً ، كشخصٍ تم التخلي عنه ، وفقد أمله الأخير .

"أريد أن أفهم ، ساعدني لأفعل ."
"لم ؟ أنت لا تهتمين حتى ."

"أنا أهتم ، أنا قد عاهدت نفسي أن أحميك وأبقى معك طوال الوقت ، عاهدت نفسي أن أقف بصفك ."

أبعد نظره عني متأملاً النافذة وقال ساخراً "لا أصدق أني أسمع هذا منك ، هل تذكرين ما قلت بالحرف الواحد "أنا أقسمت على قتلك ، وأقسم إني سأفعل" هذه كلماتك وليست كلماتي ."

"أنا لن أفعل .."

تكلمت باستسلام وأنا أتنهد ، هو لن يصدقني ، هو فقد الثقة بكل شيء ، لا أقول إني أفهم شعوره ، لكني أعلم أنه مؤلمٌ جداً .

"لا أريد أن يتكرر ما حصل سابقاً ."

"أي شيء بالضبط ؟"

سألته بمحاولة أن أحصل على شرح أوسع ، تنهد وأغمض عينيه بألم ثم نطق أخيراً "لا أريدك أن ..."

هو لم يرد أن يتابع ، صمت تماماً وشرد من جديد ، بدا وكأنه يفكر ، يصوغ كلماته ، وكنت أفكر ما الذي سيقوله بعد كل هذا التفكير ، لكن الحماقة التي تفوه بها جعلتني أرفع حاجبي باستنكار وأستهجن كلماته إلى أبعد حد .

"لا أريدك أن تقعي بالحب مع ليون ."

"عذراً ؟"

"لا أريد أن تقعي بحبه ، وإن كنت أخشى أنك فعلتِ ذلك مسبقاً ."

Strangers | غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن