"أملك أخوين أكبر مني ، الأكبر يدعى جوناس كان مصراً على تعليمي السيف والمبارزة ، أما الثاني كان يرى أن هذا سيء وغير لائق ، وأن علي التزوج لأجل شرف العائلة ، كنت أحب جوناس أخي الأكبر سناً كثيراً ، متعلقةٌ به بشكلٍ كبير ، كلما كنت أتدرب أكثر كنت أطلب نزاله ، وأنا لم أفز عليه يوماً ."
بدأت لونا التحدث وهي تشرب من كأس الماء الذي أعطتها ناتاشا إياه ، تنهدت وتابعت "سبب خطبتي بلوكاس هو التجارة ، والدي أجبرني على ذلك بتحريضٍ من أخي الثاني ، أنا وجوناس رفضنا ذاك الشاب الذي لا أعرف عنه شيئاً ، في المقابل .. لوكاس رفضني أيضاً ، قال أنه لم يتخيل حياته مع فتاة تقضي وقتها بالتدريب على السيف ، طلب مني ترك سيفي فرفضت ، كنت أعلم أني لن أستمر معه ، لذا حتى يحين ذاك الوقت ، سيفي هو سلاحي الوحيد .."
نظرت للوكاس وهي تتكلم ، تشد على الكأس بيدها وتتابع "أمقته ، أمقته جداً ، كنت أتحمله بصعوبة ، مرةً دعاني لموعد فدعوته لمبارزةٍ رسمية فصفعني ، قال أن هذا ليس أنثوياً .. فضربته بدوري وانتهى الأمر بخنجرٍ موضوع على عنقه وحرسه يحيطون بسيوفهم بي إذ لم أستطع تمالك نفسي ، كنت مستعدةً في ثانية واحدة أن أغرس خنجري في رقبته وأنهي العالم منه دون اكتراثٍ لحرسه ، هو لا يستحق الحياة على أي حال ، لكن جوناس أبعدني عنه وتحمل المسؤولية كلها .
بعد تلك الحادثة هو طلب أن نقيم الزفاف ، كنت أعلم أن الأمور لن تمضي بخير ، لذا استغليت مسابقة تعيين مرافق الأمير وهربت ، عرفت أني يجب أن أكون قوية وقادرة على الاعتناء بنفسي ، لأني لو لم أصبح مرافقته فهذا سيعني العودة لبراثن عائلتي ، أو الهرب بين الغابات للأبد ..
خرجت من منزل النبلاء خاصتنا تحت رعاية جوناس ، ذهبت لقصر ذاك الخطيب وأخبرته أنه لا يشرفني أن أكون زوجة رجلٍ يمد يده علي فقط لأني أحب السيف وتفكيري لا يعجبه.. بينما يجالس فتيات الليل ، وأنهيت الخطبة دون علم أهلي ، وهذا ما سبب لي السخط منهم ."
تنهدت فابتسم سكاي وقال "أنت هنا الآن ، كل شيء على ما يرام ."
"أعلم ذلك ، شكراً لكم .. شكراً لأنكم هنا ."
ابتسمت ابتسامةً صادقة عريضة وغراي يشد على كتفها بقوة ويده على شكل قبضة ، نظرت له وقالت ضاحكة "قم بإرخاء يدك المشدودة ، أنت منفعلٌ جداً ."
"أنا فقط أرغب بقتل أخاك وخطيبك اللعين ووالدك حتى ."
"لا داعي لقتل أحد ، أنا هنا في القصر الملكلي ، أنا لن أعود لذلك المكان أبداً ، وحتى إن خرجت من القصر ، لن أعود لمنزل عائلتي أبداً ."
"للنبلاء مشاكلهم حقاً ."
قالت رين وهي تنظر لليون الذي ضحك وشاركه الجميع ذلك ، ابتسم سكاي وقال "هل يمكنني القيام بأمرٍ يغيظ خطيبك ؟"
أنت تقرأ
Strangers | غرباء
Historical Fictionهي قد نظرت لعينيه وعاهدته أنها ستقتله.. وكانت تلك المصيبة الكبرى التي لم يستطع أيٌ منهما التخلص منها ! ما هو شعورك أن تكون غريباً عن كل شيء ؟ كل ما حولك ليس مخلوقاً لأجلك ، وأي مكانٍ تراه لا يمنحك إحساساً بالانتماء . العالم مظلمٌ بشكلٍ كبير، كل شيء...