غاريكي: أنت منذ الآن، بشري عادي كباقي البشر..
اتسعت عينا أكيرا بصدمة وهو يحاول استيعاب كلمات والده، نظر لوكاس له وقال: رأيت؟ انت بخير الآن.. لن تقاسي ذلك الألم من جديد..
نظر أكيرا بغضب للوكاس وقال بصوت عالٍ: كيف تتأكد أنه صادق ولا يكذب عليكم! كيف تتأكد من أنه لم يقم بزرع شيء غريب بجسد.......
قاطع لوكاس كلام أكيرا بإمساكه لذراعه وجرحه بالسكين بقوة تحت صدمة كل من إيفلين وزيوس وغاريكي.
أمسك أكيرا بيده ليقول: هل جننت!! مالذي تفعله!
لوكاس بهدوء يخفي غضبه: أختبر جسدك، انظر لذراعك.
أبعد أكيرا يده عن الجرح ليجده ينزف، لم يكن نزيفاً غزيراً بل كان مجرد جرح بسيط، ولكنه لم يُظهر أي بوادر للتعافي من تلقاء نفسه.
نظر أكيرا بصدمة للوكاس وغاريكي ليقول لوكاس: شرح لنا غاريكي هذا قبل أن تستيقظ، مصل الخلود الذي بجسدك لا يزال يعمل، لكنه يعمل ببطء شديد.
أكيرا: ماذا تقصد بهذا؟
عقد لوكاس ذراعيه وقال بانزعاج: وكيف لي أن افهم؟ أنت الطبيب هنا! غاريكي قال هذا الكلام لكني لم أفهم، و انا انتظرك الآن لتشرح لي..
ابتلع أكيرا ريقه ونظر حوله ليجد بعض الشاش على طاولة قريبة فقال: احضر لي هذا.
احضر له لوكاس الشاش والمعقم فأبعد أكيرا يده عن جرحه ببطء ليراه لا يزال ينزف، قام بتعقيمه بهدوء ثم لفه بالضماد وهو لا يزال ينظر إليه بتعجب.
لوكاس: هيه، ألن تشرح لي مالذي يعنيه هذا؟
نظر أكيرا لغاريكي الذي لا يزال واقفاً بعيداً عنهم ثم نظر للوكاس ليقول: هل تعرف كيف يعمل جسدك حينما يصاب؟ انه يشفى على فترة طويلة بناءاً على حسب حجم الاصابة، لو كان خدشاً فسيشفى بيومين أما إن كانت طعنة سكين فستأخذ وقتاً أطول وتحتاج تدخلاً طبياً.
أومأ لوكاس له فتابع أكيرا قائلاً: مصل الخلود الذي بجسدي كان يعمل على تسريع عملية تجدد الخلايا المصابة لإيقاف أي نزيف سواء كان داخلياً أو خارجياً، لهذا أي جرح اصاب به يُشفى بلمح البصر، وكعرض جانبي يصاب جسدي بضغط هائل.
لوكاس بعدم صبر: أكيرا تحدث بلغة أفهمها، أرجوك..
أكيرا: أنت طلبت مني أن اشرح!
لوكاس: اشرحها بطريقة مبسطة!!
تنهد اكيرا واكمل: جرعة مصل الخلود التي حقنني بها غاريكي قبل قليل كانت كافية لإيقاف السم الذي كاد يقتلني، ولكنها ليست قوية كفاية لتجدد جسدي كلما تعرضت لإصابة ما، انها تعمل لكن ليست بسرعتها السابقة، سرعة تجديدها للخلايا الآن تضائلت حتى اصبحت تواسي سرعة تجديد الخلايا البشرية الطبيعية.
أنت تقرأ
« سليل العنقاء »
Фэнтезиاحداث غريبة ومخيفة تحدث لبطل قصتنا ليو بعد ٣ سنوات من هروب والده من المنزل تاركاً إياه وحيداً. عصابات تلاحقه ، كوابيس مخيفة، سحر قديم و كتب غريبة وشخصيات جديدة يقابلها لأول مرة يقلبون حياته رأساً على عقب.. "Son of Phoenix" ...