《الفصل السادس والاربعون》

322 41 18
                                    


..
قراءة ممتعة
💚🍃

..........

أكمل الجميع طريقهم عبر تلك الغابة الكثيفة متجهين نحو البلدة أسفل الجبل.

يوزان كان يمسك بقيود سليل العنقاء حتى يمنعه إذا حاول الهرب، بينما باتريك كان يحمل أكيرا على ظهره لأنه لم يكن يستطيع المشي بنفسه، لسبب ما فقد كل طاقته فجأة.

وهذا ليس مستغرباً بسبب السم الذي كان يسري في جسده لعدة أيام، وبسبب الأحداث السيئة المتلاحقة التي حدثت لهم لم يستطع احد علاجه.

همس أكيرا وهو على ظهر باتريك بصوته المتعب: أنا آسف..

باتريك: لما تعتذر؟

أكيرا: شيء ما بداخلي يجعلني أشعر بالذنب، ولأنك تحملني في طريق وعر كهذا، قد تؤذي نفسك وحينها أنا سأكو....

قاطعه باتريك: كف عن التفوه بالهراء، أنت لا وزن لك حتى!! و أنا لست ضعيفاً لهذه الدرجة لأنهار بمجرد تعثر بسيط..

أكيرا: لكن...

قاطعه باتريك مجدداً: احتفظ بقواك لنفسك واخلد للنوم، هذا سيوقف انتشار السم قليلاً.

أكيرا: لا أشعر بالنعاس..

نظر له باتريك بزاوية عينه ليقول بتهديد: سأخبر إيفلين..

تذكر أكيرا كيف وبخته إيفلين على اهماله لصحته والتصرف كما يحلو له، فقال بخوف: لا تفعل أرجوك، لا أريدها أن توبخني مجدداً، انها مخيفة.

باتريك: اذاً اخلد للنوم، سأوقظك حينما نتوقف.

أكيرا بعدم رضا: همم... حسناً..

بابتسم باتريك حينما شعر بوزن رأس أكيرا على كتفه وشعر بأنفاسه التي اصبحت هادئة، لم يأخذ حتى نصف دقيقة للخلود بالنوم، جسده مرهق جداً لكنه فقط يكابر.

إيفلين: هل خلد للنوم؟

باتريك باستغراب: تعرفين انه مستيقظ؟!

إيفلين: سمعتكما تتحدثان..، ومن الجيد انه خلد للنوم، سنصل لوجهتنا قريباً، المكان ليس بعيداً جداً.

اقترب باتريك من إيفلين وهمس: هل فعلاً السم بجسده وصل لآخر مرحلة؟!

إيفلين: أجل...
عقدت ذراعيها وأكملت بتفكير: لكن هناك شيء ما خاطئ، إن كانت فعلا هذه المرحلة الأخيرة فمن المفترض أن يكون غارقاً بهلوساته، لكنه على غير المتوقع لا يعاني من أي هلوسة!

باتريك: لقد راقبته وهو نائم، كان مرهقاً فقط، ولم يبدو لي أنه يرى أي كوابيس..

إيفلين: هذا غريب، لا استطيع ان افهمه...

باتريك: أليس بسبب علاجك لجرحه باستخدام شعرك لخياطة الجرح؟؟

هزّت إيفلين رأسها بالنفي وقالت: تلك الشعرة لا يدوم مفعولها طويلاً، يوم واحد فقط وينتهي مفعولها، انها كاستخدام مسكن ما، ليست علاجاُ نهائياُ.

« سليل العنقاء »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن