كان ماكس واقفاً في منتصف ذلك الضوء المشع جداً ينظر منبهراً بهيئة الفتاة ذات الشعر البنفسجي التي ظهرت أمامه.
فتحت عيناها لتنظر لماكس لتقول: هل قررت أخيراً أن تستمع إلي؟
كان ماكس لا يزال مصدوماً ولم يستوعب شيئاً لكن تلك الفتاة نظرت ليديه لتجدهما ملطختان بالدماء، تلفتت حوله لتجد لانا مصابة في ساقها وجيمي بجانبها، ذلك الشاب ذو الشعر الفضي على الأرض ودماؤه تملأ الأرض، التفتت خلفها لتجد الرجل ذو العباءة يمسك بماثيو ويجرح عنقه ببطء.
امسكت برمح طويل كانت تضعه على ظهرها وبكل قوتها ضربت ذلك الرجل فسقط على الأرض متألماً.
حينها ركض ماكس لماثيو ليساعده ويبعده عن ذلك الرجل.
تقدمت الفتاة ذات الشعر البنفسجي لتقول: ابقوا خلفي، لا تتحركوا.
ماكس يحاول شرح الأمر: لقد تهجم علينا من دون أدنى سبب!، وهذه ليست المرة الأولى، لقد فعلها من قبل.
لانا: اجل.. لقد آذاني أنا أيضاً، سكب شيئاً حارقاً في عيني..
الفتاة ذات الشعر البنفسجي بصدمة: ماذا! لا اصدق!! أنت ..... كيف امكنك فعل هذا!
رفع الرجل ذو العباءة رأسه ليقول: لقد كان الحل الوحيد!
الفتاة: انت السبب اذا، لذلك فهم يحملون هذه القوى؟!
وقف الرجل ذو العباءة على قدميه ليقول: انهم ليسوا مناسبين لها، لذلك يجب علي استعادتها!
الفتاة: هل أنت غبي أم ماذا!!، تعرف أنهم لن ينجوا ان استعدتها، هذا إن كان هناك طريقة لاستعادتها!!
الرجل وقد بان الغضب بصوته: اذا عليهم الموت، جميعاً!!
غضبت الفتاة وانقضت عليه بقوة وسرعة لتركله و تسقطه على الأرض، فسقط غطاء الرأس الذي كان يضعه لتقول الفتاة بغضب: لا أصدق أننا تركناك تخدعنا بهذه السهولة!
الرجل: ليس لدي وقت لك، ابتعدي عني!
ركلها الرجل بقوة لتبتعد عنه لينهض هو من على الأرض ويضع غطاء الرأس ليركض بسرعة هائلة من بين ماكس وماثيو ليتجه للفتى المدعو نيرو الذي كان على الأرض.
حمله بحذر والتفت لهم ليقول: سأعود من جديد، هذه لن تكون المرة الأخيرة!
وقف على طرف النافذة ثم قفز ليختفي عن أنظارهم.
كان ماكس وماثيو وجيمي في قمة الصدمة مما رأوه قبل قليل، التفت ماكس على ماثيو ليقول: هل رأيت ما رأيته؟
ماثيو: انه وجه ليو!!
جيمي ينكر: لا.. لا هذا لا يمكن أن يكون ليو!!
ماكس: انه هو!! له نفس الوجه! ونفس الصوت!!
قاطعتهم لانا: ليس ليو..
أنت تقرأ
« سليل العنقاء »
Fantasyاحداث غريبة ومخيفة تحدث لبطل قصتنا ليو بعد ٣ سنوات من هروب والده من المنزل تاركاً إياه وحيداً. عصابات تلاحقه ، كوابيس مخيفة، سحر قديم و كتب غريبة وشخصيات جديدة يقابلها لأول مرة يقلبون حياته رأساً على عقب.. "Son of Phoenix" ...