《الفصل الخمسون》

312 42 46
                                    

قراءة ممتعة
💚🍃
•●•●•●•

كان ليو لا يزال عالقاً في ذلك الفضاء الغريب مع تلك المرأة ذات الشعر الأحمر الطويل.

ليو: قلت إن لديك الكثير لتخبريني إياه، تحدثي.

روح العنقاء: هناك أمور كثيرة سأحكيها لك، لكني أريدك أن تعدني بمساعدتك، إن لم تساعدني فلا فائدة من كل ما سأقوله.

ليو: ولما أفعل ذلك؟ إن ساعدتك فهذا يعني أني سأتخلى عن حياتي، لما أتخلى عن حياتي من أجلك؟

سكتت قليلاً قبل أن تقول: هل تظن أن هذا ما أريده أنا؟ هل تعتقد أني سعيدة بفعل هذا؟

ليو: إذاً توقفي! ليس عليك أخذ ارواح البشر لتجددي جسدك كل خمسمئة عام! أنا متأكد أن قواك بإمكانها أن تدوم أكثر، لما عليك......

قاطعته قائلة: ليس لدي خيار آخر! لما تظن أني موجودة في هذا المكان؟ أنا محتجزة هنا!! لا يمكنني الخروج..

نظر لها ليو باستغراب فأكملت: لايمكنني أن اتحرك من هنا، في الماضي كنت آخذ قواي من الطبيعة حولي، كنت أتجول في كل انحاء هذا العالم وبتلك الطريقة يمكن لجسدي البقاء على قيد الحياة، لكن طالما بقيت محبوسة هنا أحتاج لتجديد جسدي كل خمسمئة عام.

ليو: لا زلت لا أفهم، لما أنت محبوسة هنا؟ من قام بحبسك؟

سكتت ولم ترد عليه فبدأ صبر ليو ينفذ ليقول: ألم تقولي بأنك ستفصحين عن كل شيء؟ أخبريني إذاً من الذي قام بحبسك هنا؟

أجابته بصوتها الهادئ: سأخبرك بكل شيء منذ البداية، هذا العالم يعتبر بعداً آخر للأرض، وبالتأكيد أنت تعرف أن من يسكنون بهذا العالم موهوبون بقدرات قوية، ويعيشون لفترة طويلة من الزمن، وذلك لأن داخل أجسادهم شيئاً يسمى النواة السحرية، هي مصدر كل تلك القوى والمواهب.

ليو: اعرف ذلك، وقيل لي أيضاً أنك من تحمين هذا العالم، لكن من ماذا؟؟

روح العنقاء: من فقدان توازن القوى، وجود قوى كثيرة في هذا العالم يجعل من فقدان توازنها واختلالها أمراً سريع الحدوث، ولأن قواي هي الأكبر، يجب عليها أن تكون متواجدة دائماً هنا، لأني إن اختفيت فسيحدث هذا الخلل وينهار كل هذا العالم.

ليو: ومالذي جعلك تحتاجين لتجديد جسدك؟ من كلامك تبدين كشخص قوي جداً، كيف لك أن تفقدي قواك بهذه السهولة؟

روح العنقاء: أنا لم أفقدها، بل تم سلبها مني، قبل خمسة وعشرين ألف عام ظهر شخص ما يمتلك قوى سحرية هائلة، كان يحمل نواتين سحريتين بجسده، ولكنه كان جشعاً جداً، لم يكفيه ذلك وأراد المزيد، مما جعله يبدأ باختراع تعاويذ محرمة ليستطيع الاستيلاء على قدرات الآخرين، حاول البعض إيقافه ولكن هناك البعض انضموا إليه.

« سليل العنقاء »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن