ملخص للأحداث السابقة:
بدأت اعراض فشل الدواء تظهر على أكيرا، حيث بدأ الدم يتجمد داخل عروقه.
قرر زيوس أخذه لبرج الابحاث ليجدوا مصل الخلود و يحقنوه به لينقذوه من تأثير السم.
بينما لوكاس بدأ يشعر بالفضول الشديد نحو هوية زيوس وماضيه المؤلم.بينما في منزل زيوس سليل العنقاء اخبر نيرو بكل الخطة ليساعده نيرو على الهرب من هنا.
●□□□□□□□□□□□●
فتح ذلك الشاب ذو الشعر الفضي عيناه العسليتان لينظر حوله، الوقت مبكر جداً وكان ذلك واضحاً من ضوء الشمس الخفيف الذي دخل من نافذة الكوخ القديم.
وقعت عيناه على تلك البنية الجسدية القوية التي كانت تجلس بجانبه، اكتاف عريضة وعضلات صدر وذراعين بارزة قليلاً، ركزّ فيه قليلاً ليرى وجهه ولمح شعره الأزرق اللامع وهو ينسدل على ظهره وكتفيه.
اتضحت الصورة له أخيراً فهمس: زيوس؟
التفت عليه وابتسم بهدوء ليقول: استيقظت؟ كيف تشعر الآن؟
رفع أكيرا جذعه ليجلس ويقول: بخير نوعاً ما، لكني لا أزال اشعر ببعض البرد... لكن ......
سكت وهو ينظر لجسد زيوس وقال: لا اقصد أن اكون فظاً، ولكن، جسدك لم يكن هكذا من قبل..، صحيح؟
ابتسم زيوس بلطف وقال: أنت قوي الملاحظة، أجل... لأني لا أزال في فترة استعادة لقواي، جسدي كان نائماً لأكثر من ثلاثين عاماً، لا يمكنني استعادة قوتي كاملة بيوم وليلة.
هزّ أكيرا رأسه بالإيجاب ليقول: اووه.. فهمت..
التفت حوله فلم يجد أي من لوكاس أو إيفلين فقال: أين لوكاس وإيفلين؟؟ أليس علينا التحرك نحو العاصمة؟
زيوس: بلى، لكن هناك شيء ما كلفتهما به، سيعودان بعد قليل.
هزّ أكيرا رأسه متفهماً وبقي صامتاً، لكن وراء ذلك الصمت كان هناك الكثير من الأفكار التي تجول بعقله، وكان ذلك واضحاً من عينيه اللتان تذبلان يوماً بعد يوم.
بالتأكيد لم يخفى ذلك عن زيوس الذي كان جالساً بجانبه، استقام زيوس بجلسته وقال: أخبرني فيما تفكر يا أكيرا.
التفت أكيرا لزيوس وقال: لا شيء.. حقاً لا شيء..
زيوس: حقاً؟ لكن عيناك تقولان الكثير..
أنزل أكيرا رأسه بشيء من الارتباك ثم قال: ربما أنا قلق فقط... بسبب قلة دفاعاتي استطاع سليل العنقاء اصابتي بهذا السم القوي، وبسببه أنا الآن بحال يرثى لها.. وبسببي لا نستطيع التحرك خطوة للأمام لإنهاء كل ما يجري معنا.
زيوس: أنت حقاً تحمّل نفسك مسؤولية ما يحدث؟
بدأ أكيرا يحك شعره بتوتر وقال: اعلم أني لا يجب أن افعل ذلك، لكني لا استطيع سوى التفكير في وضعنا إن لم أكن مصاباً.....
أنت تقرأ
« سليل العنقاء »
Fantasyاحداث غريبة ومخيفة تحدث لبطل قصتنا ليو بعد ٣ سنوات من هروب والده من المنزل تاركاً إياه وحيداً. عصابات تلاحقه ، كوابيس مخيفة، سحر قديم و كتب غريبة وشخصيات جديدة يقابلها لأول مرة يقلبون حياته رأساً على عقب.. "Son of Phoenix" ...