الساعة السادسة مساءاً وليو كان جالساً على الأريكة بهدوء يفكر في كلام تلك الفتاة معه عن والده و والدته، كيف عرفت كل ذلك؟ ومالذي يجري في حياتي بالضبط؟؟
كان ليو يسأل نفسه تلك الأسئلة حتى دخل عليه صديق والده المدعو ستيف و وضع كوب الشاي أمام ليو ليقول بهدوء: تفضل..
ليو: شكراً لك، و آسف على الزيارة المفاجأة...
ابتسم ستيف له ليقول: لا عليك، انا مستعد لمساعدتك في أي وقت..
اشار له على كوب الشاي ليقول: اشرب الشاي واسترخي قليلاً، تبدو متوتراً جداً.
امسك ليو بكوبه وارتشف منه قليلاً، فابتسم ستيف و ارتشف قليلاً من كوبه ليقول: اذاً، مالذي تريد سؤالي عنه..
وضع ليو الكوب على الطاولة ليقول: انت صديق لوالدي منذ زمن طويل، صحيح؟
هزّ ستيف رأسه بالإيجاب ليقول: اجل...، هل قررت أنك تريد الذهاب لرؤيته؟ تريدني أن أذهب معك؟
ليو: لا.. ليس الأمر كذلك، لكني كنت أريد سؤالك عن والدي ومالذي كان يفعله في الماضي قبل أن ينجبني.
سكت ستيف قليلاً فقال ليو: ولا تخبرني القصة القديمة، لا تخبرني ان والدتي ماتت في حادث قديم لذلك لا استطيع رؤيتها الآن، و ان حالة أبي النفسية قد تأثرت بسبب ذلك لأني اعلم ان كل ذلك كذب...
نظر بعيداً عن عينيه فقال ليو: اخبرني الحقيقة فقط، أنا لا اطلب الكثير..
تنهد ستيف ثم قال: إن كنت تعلم فعلاً ان كل ما أخبرناك به مجرد كذب فعليك أن تذهب لوالدك ليخبرك بالحقيقة، لأن لا أحد يعلمها سواه.
ليو باستغراب: مالذي تقصده؟
ستيف : والدك ليس متزوجاً، وقد كان يدين بالكثير بالمال لشخص ما، اختفى فجأة من غير أن يقول أي شيء لنا، و ثم عاد بعد عدة أيام وهو يحملك وانت في الثانية من عمرك، ومعه المال الكافي لتسديد دينه... لم يخبرنا بشيء مهما سألناه، هو الوحيد الذي يعلم الحقيقة، لذلك عليك سؤاله..
ليو وقد ظهرت خيبة الأمل في عينيه: اذا.. انا لست ابنه الحقيقي..
ستيف : لا احد يعلم الحقيقة سواه، لا تفترض شيئاً من عندك وتصدقه.
التزم ليو الصمت فاقترب ستيف منه ليضع يده على ركبة ليو بهدوء ويقول: هيه انظر إلي..
رفع ليو نظره لينظر لستيف فيقول له: حتى لو كنت لست ابنه الحقيقي، لقد قام بتربيتك وعشت معه سنين عمرك حتى كبرت لتصبح رجلاً، تحتاجان للجلوس معاً والتحدث في الأمر، لذا لا تغضب حتى تعرف مالذي يجري بالضبط..
ابتسم ليو: شكراً لك.. سأفعل ذلك واتحدث إليه..
خرج ليو من منزل ستيف ثم أخرج هاتفه وهو في الطريق لشقته ليتحدث لسكاي التي لا تزال في منزل ألكساندر يحاولون الوصول لمكان ليو.
أنت تقرأ
« سليل العنقاء »
Fantasyاحداث غريبة ومخيفة تحدث لبطل قصتنا ليو بعد ٣ سنوات من هروب والده من المنزل تاركاً إياه وحيداً. عصابات تلاحقه ، كوابيس مخيفة، سحر قديم و كتب غريبة وشخصيات جديدة يقابلها لأول مرة يقلبون حياته رأساً على عقب.. "Son of Phoenix" ...