الساعة الثامنة صباحاً والجميع قد اجتمع في قاعة المحكمة عدا سكاي وسكارليت.
جلس الجميع باستثناء ليو فقال: أين سكاي؟
كارل: رأيتها تتحدث مع سكارليت في الممر، ربما لا تزالان هناك.
ليو: ليس من عادتها أن تتأخر هكذا..
لوكاس: يجب أن تبقى هنا لتغطي المحاكمة، أليس كذلك؟ انا سأذهب للبحث عنها هي وسكارليت.
ليو: شكراً لوكاس.
خرج لوكاس من قاعة المحكمة مسرعاً ليبحث عن سكاي وسكارليت، في تلك الأثناء كانت لانا جالسة مع جيمي خارج القاعة لأن الأطفال غير مسوح لهم بالدخول.
رأى جيمي لوكاس وهو يخرج من القاعة مسرعاً وكان سيناديه لكن لانا امسكت بيد جيمي بقوة لتقول: جيمي، هل يمكننا العودة للمنزل؟
جيمي: لماذا؟ هل تشعرين بشيء ما؟
لانا: فقط.. هذا المكان يخيفني..
جيمي: كنت سأطلب من لوكاس أن يعيدنا، لكن من الواضح أن الكل مشغول جداً، امسكي يدي بقوة إن شعرتِ بالخوف.
لانا: حسناً..
لا يزال لوكاس يبحث عن سكاي، مرّ من أمام دورة مياه السيدات ليجد سكاي قد خرجت فاقترب منها ليقول: ها أنت ذي.. ليو يبحث عنك..
لم تجبه سكاي فقال لوكاس: هيه، ماذا بك؟ وجهك شاحب اللون، هل حدث شيء ما؟
سكاي: نحن لن نكسب هذه القضية...
لوكاس: ماذا تقصدين بأننا لن نكسبها؟ كل الأدلة بصالحنا..
سكاي: صدقني لوكاس انا اعرف ما اقول، لن نكسبها، هناك معلومات أخرى أكثر من التي حصلنا عليها، مخبأة في مكان ما ومن دون تلك المعلومات لن نستطيع الانتصار على جوزيف.
لوكاس: لكن..
قاطعته سكاي: جوزيف لديه جيش من المحامين، علاقاته مع هيئة المحلفين قوية، وليس ذلك فقط، بل هو صديق حميم لعدة أعضاء من المجلس الرئاسي.
لوكاس: مالذي يعنيه هذا!!
سكاي: ما يعنيه اننا سنكون في مشكلة لو بقينا هنا، احضر البقية ولنخرج، سيتم الامساك بنا لحيازتنا تلك الملفات.
لوكاس: مهلا مهلا، كيف عرفتِ كل هذه المعلومات!
سكاي: انا وسكارليت كنا نبحث في الأمر قبل قليل واكتشفنا هذا، جوزيف لن تتم محاكمته بسهولة وهو لن يبقى صامتاً من غير ان يفعل شيئاً لتبرئة نفسه..
لوكاس باستغراب: تبحثون في الأمر؟؟ في دورة المياه؟!
سكاي: لوكاس صدقني، علينا الخروج من هنا و إلا فإن المحامي الموكل لحماية جوزيف سيقلب الأمر علينا.
أنت تقرأ
« سليل العنقاء »
Fantasíaاحداث غريبة ومخيفة تحدث لبطل قصتنا ليو بعد ٣ سنوات من هروب والده من المنزل تاركاً إياه وحيداً. عصابات تلاحقه ، كوابيس مخيفة، سحر قديم و كتب غريبة وشخصيات جديدة يقابلها لأول مرة يقلبون حياته رأساً على عقب.. "Son of Phoenix" ...