الساعة العاشرة صباحاً، ليو كان ملتزماً الصمت وهو جالس في السيارة وبحضنه الصبي الصغير، وبجانبهما سكاي التي كانت تقود السيارة.
بدا ليو وكأنه يبحث عن الكلمات ليتحدث لكنه لم يعرف كيف يبدأ حديثه، سكاي اختفت فجأة وظهرت من جديد وكأنها لم تختفي منذ بضعة أيام، ناهيك عن أن ليو كان يحتاجها بجانبه بشدة في تلك الفترة.
فتح ليو فمه ليتكلم أخيراً لكن سكاي سبقته بقولها: أنا آسفة..
نظر ليو لسكاي فأكملت سكاي: لم أكن بجانبك حينما احتجتني، لكني غبت لسبب وجيه....
قاطعها ليو: لا بأس..، أنا فقط.. ظننت أنك تخليت عني.
أوقفت سكاي السيارة فجأة لتقول باستنكار: مستحيل!! ليو أنت أخي الصغير كيف سأتخلى عنك؟! لقد وعدتك أني سأبقى معك للأبد..!
ابتسم ليو وقال: شكراً لك..
ضربته سكاي على رأسه بخفة وقالت: على ماذا أيها المغفل! قلت لك أنك لن تتخلص مني بهذه السهولة!
تألم ليو لكنه ضحك وقال: هذا صحيح..
سكاي: اذاً.. لن تخبرني من الصغير الذي معك؟ اغيب يومين وأعود لأجدك أباً!
ليو: هو ليس ابني، لقد جاء إلى شقتي بعدما اخبره شخص ما بذلك..
سكاي: ما هذه الدماء على يده؟ هل هو بخير؟
سكت ليو قليلاً وهو يتذكر شكل الطفل وهو يغرس يده في صدر ذلك الرجل ليقتلع قلبه من مكانه، نظر للطفل الذي كان خائفاً من سكاي فابتسم له وقال: هو بخير.. هذه دماء شخص آخر.
سكاي: شخص آخر؟
ليو: لقد تمت ملاحقتنا قبل قليل، عدة رجال كانوا يريدون الامساك به، لكني منعتهم.
سكاي: فهمت..، على كل حال علينا معالجة اصاباتك وتنظيف هذه الثياب، اتصل عليّ ألكساندر قبل قليل وقال أن ميا وسولي معه الآن، ويريدون اخبارنا بكل الحقائق التي يعرفونها.
ليو باستغراب: ميا؟؟ سولي؟؟
سكاي: الفتاتان اللتان اختطفتاك..
ليو: أوه....
سكاي: سنذهب لشقتي لتبدلا ثيابكما...
انطلقت سكاي نحو شقتها، دخلت وقالت: ليو اخلع ثيابك، عليّ معالجة اصاباتك قبل أن تتلوث..
ليو: اه.. حسناً..
جلس ليو على الأريكة بعد أن خلع معطفه وقميصه و بدأ بمسح الدماء عن جروحه، بينما الصغير كان واقفاً أمام ليو وينظر بقلق لجروحه.
انتبه ليو له وابتسم قائلاً: انا بخير، لا تُظهر هذه الملامح الكئيبة.
الطفل: لكنك مصاب..
أنت تقرأ
« سليل العنقاء »
Fantasyاحداث غريبة ومخيفة تحدث لبطل قصتنا ليو بعد ٣ سنوات من هروب والده من المنزل تاركاً إياه وحيداً. عصابات تلاحقه ، كوابيس مخيفة، سحر قديم و كتب غريبة وشخصيات جديدة يقابلها لأول مرة يقلبون حياته رأساً على عقب.. "Son of Phoenix" ...