الشمس كانت على وشك أن تغرب، اتخذت السماء لوناً برتقالياً ممزوجاً ببعض الحمرة انعكس على فراش الثلج الأبيض الذي كان يغطي الغابات والأراضي في ذلك البُعد.
في منتصف تلك الأراضي برزت قلعة ضخمة قديمة، على أحد شُرفها كان يقف رجل بشعر أشقر طويل مرتدياً ملابساً ملكية فخمة وتاجاً ذهبياً، لكن تلك الفخامة لم تنعكس على وجهه، فقد كان وجهه شاحباً نحيلاً ويبدو على عينيه مختلفتي الألوان التعب والإرهاق وكأنه لم ينم لعدة أشهر.
كان واقفاً على تلك الشرفة يراقب منظر غروب الشمس حينما فجأة شعر بوخز قوي في قلبه فوضع يده على صدره متألماً ثم جثى على الأرض حتى بدأ ذلك الألم يخف تدريجياً.
نظر لمعصم يده ليرى تلك الخطوط السوداء بدأت تزداد مختفية تحت ملابسه، تنهد بتعب ثم همس: يجب عليّ إيجاد أحد اطفال الغابة بأي طريقة.
سمع فجأة صوت ضجيج داخل غرفته فنهض من على الأرض واقترب من باب الشرفة ليفتحه ويدخل لغرفته، لكن الغرفة كان هادئة ولم يكن هناك أي أحد فيها عداه هو.
كان سيلتفت خلفه ليعود للشرفة لكنه تلقى ركلة قوية دفعته للداخل وسقط على الأرض.
حينما رفع رأسه وفتح عينيه أول ما جذب انتباهه كان ذلك الشعر الأزرق اللامع الطويل الذي تناثر حينما هبّت الرياح ودخلت الغرفة.
حينما التفت صاحب الشعر الأزرق عليه كان يرتدي قناعاً يخفي به وجهه، لكن عينيه البرتقالية الحادة كانت واضحة جداً من تحت القناع، ذلك الثوب الأسود ذو الزخارف الذهبية الذي كان أسفل العباءة البنيّة أصبح واضحاً له.
اتسعت حدقتا عينيه مختلفة الألوان وهو يحدق بصاحب الشعر الأزرق الذي ظنه ميتاً طيلة هذا الوقت.
رفع زيوس يديه ليبعد القناع عن وجهه ويكشف عن ملامحه لمن أمامه، أنزل القناع الأسود ببطء لتظهر بشرته البيضاء وتنزلق على وجهه بعض خصل شعره الأزرق اللامع بينما عيناه البرتقالية تحدق بغضب بوجه من أمامه.
ارتعد صاحب القزحيات المختلفة الألوان وهمس بصوت مهزوز: ز... زيوس؟!
ابتسم زيوس تلك الابتسامة الكاذبة وقال: أهلاً، جوليان.. مرّ وقت طويل لم أرك فيه..
ارتجف جسد جوليان وهو يحدق بزيوس بعدم تصديق وكأنه رأى شبحاً ما.
○°○°○°○°○°○°○°○°○°○°○
في تلك الأثناء كان كل من لوكاس وإيفلين وأكيرا قد اقتربوا من منزل زيوس.
توقفت جيسي أمام المنزل وعلى الفور نزل ثلاثتهم، متجهين للمنزل بينما جيسي عادت لشكل قطة اصغر من كلها الطبيعي وقد بدا عليها الإنهاك لعدم قدرتها على السير بشكل صحيح فحملها أكيرا بين يديه حتى لا تتأذى.
أنت تقرأ
« سليل العنقاء »
Viễn tưởngاحداث غريبة ومخيفة تحدث لبطل قصتنا ليو بعد ٣ سنوات من هروب والده من المنزل تاركاً إياه وحيداً. عصابات تلاحقه ، كوابيس مخيفة، سحر قديم و كتب غريبة وشخصيات جديدة يقابلها لأول مرة يقلبون حياته رأساً على عقب.. "Son of Phoenix" ...