كان الجميع متحلقين حول ذلك الكتاب القديم الذي كان يطفو في منتصفهم وحوله هالة ذهبية دافئة.
نهضت إيڤلين من على الأرض واقتربت من الكتاب لتضع يدها تحت الكتاب، ما إن وضعت يدها تحته حتى انفتح الكتاب وتناثر من بين صفحاته القديمة غبار ذهبي تطاير في الجو.
ألكساندر: ما هذا الكتاب؟
إيڤلين: انه يحكي عن أول سليل عنقاء ظهر، ومالذي نحتاجه لإكمال تجديد جسد العنقاء..
نظر الجميع لبعضهم باستغراب فقالت إيڤلين: انتم تعرفون القصة، لكن هذا الحل الوحيد لإنهاء كل ما يجري، إذا جددت العنقاء جسدها فسيخسر سليل العنقاء السابق كل قواه، وسيفقد إتحاد القوى العظمى ما يسعون إليه.
ليو: لكن..هل هذا ممكن؟؟
إيڤلين: سنفعل ما بوسعنا...
تذكر أكيرا كلام غاريكي له في الليلة التي اقتحموا فيها فندق جوزيف وقال مقاطعاً لكلام إيڤلين وسكاي: مهلاً، هناك شيء مهم لم أخبركم به..
التفت إليه الجميع باهتمام فقال أكيرا: غاريكي واحد من العلماء اللذين كانوا يعملون لصالح جوزيف، ولكنه قرر ترك العمل في هذه الفترة، وفي آخر مرة رأيته فيها اخبرني بشيء غريب.. لقد قال أن ليو ليس المستنسخ الأول لسليل العنقاء، و أن المستنسخ الأول بالفعل توفي بعد شهر من ولادته، و أن سليل العنقاء كان صديقاً لروبرت..
عقدت إيڤلين حاجبيها بتعجب وقالت: لكن هذا ما حدث بالفعل!
سكت الجميع في حيرة فقالت إيڤلين: ليو هو المستنسخ الثاني.. أو هذا ما سمعته حينما كنت محتجزة، أنا لم أشهد ذلك بعيني لكن هذا ما وصلني..
لايزال الصمت سائداً فقال باتريك: هل تتذكرين التواريخ؟ التواريخ التي ولد فيها كل من المستنسخ الأول والثاني.. هذه الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما ليو.
وضعت إيڤلين يدها تحت ذقنها لتفكر قائلة: أرجو فقط أن لا تخونني ذاكرتي...
قاطعهم ليو قائلاً: هل هذا يهم الآن؟؟
التفت الجميع إليه باستغراب فنهض ليو ليقف أمام إيڤلين قائلاً: لايهم إن كنت المستنسخ الأول أو الثاني، كل ذلك في الماضي ونحن لا نحتاج تذكره..
نظر ليو للبقية وقال: سليل العنقاء وجوزيف واتحاد القوى العظمى قاموا بالكثير، معرفة إن كُنت المستنسخ الأول أو الثاني لن تفيدنا في شيء، نحن نعرف أن سليل العنقاء هو من قام بقتل أبي، وجوزيف قام بأذية إيڤلين ولوكاس وألكساندر، واتحاد القوى العظمى يريد حكم العالم بالقوة التي يستخرجها من اصحاب الدم الذهبي.. المسألة لا تخصني وحدي، ولست المتضرر الحقيقي.. لذلك ليس علينا التركيز عليّ بعد الآن..
اقتنع الجميع بكلامه، فما فائدة معرفة من هو ليو في الماضي؟ لن يستفيد أحد من تلك المعلومة، الآن فقط عليهم التركيز على تجديد جسد العنقاء كما قالت إيڤلين، لأنها الطريقة الوحيدة التي ستنهي سليل العنقاء تماماً وتسلبه ما يبحث عنه، هو واتحاد القوى العظمى وجوزيف سينتهون بمجرد أن تحصل العنقاء على جسدها الجديد.
أنت تقرأ
« سليل العنقاء »
Fantasyاحداث غريبة ومخيفة تحدث لبطل قصتنا ليو بعد ٣ سنوات من هروب والده من المنزل تاركاً إياه وحيداً. عصابات تلاحقه ، كوابيس مخيفة، سحر قديم و كتب غريبة وشخصيات جديدة يقابلها لأول مرة يقلبون حياته رأساً على عقب.. "Son of Phoenix" ...