تذكرت نونو القصة وأرادت حقا البكاء.
انتقلت إلى فتاة غير شرعية هربت مع الآخرين ، وانتهت أخيرا بمأساة. الشيء المهم كان, كانت الآن 17 سنة. إذا أرادت التخلص من المؤامرة ، كان عليها أن تأخذ امتحان دخول الجامعات مرة أخرى!
كانت نونو نفسها طالبة ، تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما ، وقد أنهت بالفعل امتحان دخول الكلية. بعد عام من الكلية ، عادت إلى ما قبل التحرير.
لم يعد بإمكانها التفكير في الأمر. كانت أولويتها القصوى هي إنقاذ حياتها ، وكان عليها أن تحمل هوية سونغ نونو.
كانت يديها الصغيرة متسخة ولم تجرؤ على سحب تشيو لي.
كانت تعرف أنها كانت مجرد شخصية جانبية ، وأنها سوف تكون فقط في ورطة إذا لمست الذكور أو الإناث الابطال.
مسحت نونو دموعها ، ولم تكن الكرامة والوجه مهمين مقارنة بالنصف الثاني من حياة ذلك الشاب. وضعت أمام تشيو لي بصوت يبكي وقالت بهدوء ، " تشيو لي ، كل هذا خطأي. أنا لست عاقله. معذرة. "
رفع تشيو لي حاجبيه.
وقفت كلاب الصيد السوداء الثلاثة بجانب تشيو لي ، كما لو كانوا مستعدين للاندفاع لدغة الصبي بمجرد أن أمر.
كان الشاب يدعى هانغ روي ، وكان قاسيا أيضا.
لم يستطع الموافقة على التسول للرحمة. لقد شد أسنانه لإعالة نفسه وحاول مساعدتها ، " لا تتوسل إلى هذا الشيطان من أجل الرحمة."
تحولت عيون الشيطان الظلام كما كان يحملق ببرود عليهم.
تجنب نونو يده ، فهمت جيدا أن الشيطان أمامها كان شيطانا حقيقيا. لا يمكن أن تؤخذ أشياءه دون أن يرميها بعيدا, حتى تشيو لي دمرت لها وهانغ روي تماما.
في الختام ، كان لا يزال سونغ نونو الذي أضر هانغ روي. مع إنجازه ، كان من الممكن إرساله إلى جامعة رفيعة المستوى في الصين ، ولكن بسبب هذا الحادث ، كان النصف الثاني من حياته مدمرا.
لم تستطع أن تدع كلاهما يسلكان نفس المسار كما في الكتاب.
مسحت نونو دموعها ونظرت إلى تشيو لي.
يمزق البرق السماء من وقت لآخر ، وكانت الأضواء خارج الفيلا مشرقة مما جعله يرى وجهها الصغير أمامه.
من الواضح أنها كانت محرجة للغاية, ولكن لا تزال مثل أزهار الخوخ في مارس, كانت ملتهبة وجميلة للغاية, لكن لديها هالة نقية.
كانت تلك العيون نقية ومشرقة, تنظر إليه بلطف.
كانت عيون تشيو لي باردة على نونو.
بعد فترة طويلة ، مد يده ومسك عنق نونو.
كانت رقبتها النحيلة حساسة وعطاء. مع القليل من الجهد ، لم تعد قادرة على الجري.
هز الناس تحت يديه بعنف.
أبقت البكاء ، ومحاولة لبعاد بعيدا عن يده.
نظر تشيو لي إلى الدموع الرقيقة في عينيها وضاقت عينيه قليلا. على الرغم من أنه لم يلمس سونغ نونو أبدا ، إلا أنه كان لديه ذاكرة جيدة ، لذلك تذكر بوضوح تفاصيل وجهها.
من قبل سونغ نونو ، لم يكن لديه مثل هذه الدموع.
شددت يديه تدريجيا.
كانت تلك العيون الجميلة مليئة بالدموع تنظر إليه. كان هناك إثارة لا توصف في قلبه.
كان تلاميذ تشيو لي مظلمين وهو ينظر إليها بعيون منخفضة. لم يكن هناك مول من الدموع فحسب ، بل تغير مزاجها ، وحدثت بعض التغييرات أيضا على وجهها. لم تكن هذه سونغ نونو.سونغ نونو لم تبدو هكذا.
كانت جميلة حقا ، وكانت هذه الصورة لبكاءها وتكافح من أجل الهواء جميلة أيضا.
غريب ، شعر تشيو لي القليل من المتعة في قلبه.
لم تستطع المرأة التنفس. كانت عيون نونو حمراء ، وكان وجهها ساطعا لكن شفتيها كانت شاحبة. كانت فتاة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما تبدو بائسة ، مثل برعم زهرة مكسور.
مهلا ، كانت جميلة حقا.
هل كانت سونغ نونو؟
لا ، لم تكن. نظر تشيو لي إلى هذه العيون. لمدة ثلاثين عاما ، لم يكن نبض قلبه سريعا أبدا ، مما تسبب في آلام في صدره.
اختنقت نونو من قبل الرجل. نظرت إلى الوجه البارد أمامها باليأس.
لم تكن تريد الموت ...
ذكر الكتاب بوضوح أن الرصاص الذكر عذب الرجل لفترة من الوقت وأرسل سونغ نونو إلى المنزل ، ثم اختار البطولة النسائية للعب ، ومنذ ذلك الحين اختفت سونغ نونو من حياته.
ولكن الآن ، كان الرجل على ما يرام ، وكانت خنقا من قبل الرصاص الذكور.
"من فضلك please من فضلك please"
سقطت دموعها على ظهر يده.
عيون الرجل فى الظلام .
فجأة وضع القوة.
المشهد الأخير الذي رأته نونو كان من عيون الرجل العنيف القرمزي ، بنظرة لم تستطع فهمها.
كان لديه صوت منخفض ، تعلق على أذنها ، وفقط أنها يمكن أن تسمع ، " أنت لست سونغ نونو ، أنتى جميلة."
وسونغ نونو يمكن أن يخونه ليهرب ، هذه المرأة no لا.
قال: "سأدعك تموتي قبل أن أقع في حبك."
الخوف من الموت يلفها نونو. بعد عشر سنوات من العيش ، أرادت أن تقسم لأول مرة.
اللعنة!
ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، تألمت رقبتها ، وكانت فاقدة للوعي مرة أخرى.
توقف تنفسها ، وارتعدت رموشها الطويلة وتدلى. توفت نونو في اليوم الأول من نقلها إلى كتاب.
لم تعيش حتى لمدة ساعة.
رعد الرعد وسقط المطر أخيرا.
فقط الشاب صاح ، " نونو!"
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...