chapter 146

1.2K 83 2
                                    

لم تكن غبية. عندما رأت باي يي ، خمنت أن تشيو لي رأى هذا المشهد وفعل شيئا لا يمكن إصلاحه لطفله الصغير. وإلا فإنه لن يكون بهذه الطريقة.

جمد تشيو لى.

كانت جيانغ شينيو سعيده أيضا برؤية أنه لم يعد هو نفسه ، "إنه أنت! انه انت, لم تصدقها, رأيتهم يذهبون للنوم, وأردت قتلها مباشرة؟ حبك. لم تكن خائفة منه فحسب ، بل كانت خائفة منك أيضا. الناس مثلك لن يكونوا محبوببين من قبل أي شخص لمدى الحياة. لقد انتهيت ، لقد انتهيت ، هاهاها ، لن تسامحك." سوف تموت وستكون مثل شوكة في قلبه.

بمجرد ظهور هذه الملاحظة ، ارتجف شيويه سان. نظر بهدوء إلى تشيو لي. كانت هناك لحظة من التشرذم في عيون الرجل ، والتي بدت وكأنها طبقة أكثر برودة من الضوء. قال تشيو لي ببرود: "ارمي جيانغ شينيو إلى قوة وي يونغ السابقة ، ودع زوجها الأمريكي السابق يأتي بعد ثلاثة أشهر."

هز شيويه سان ، وحتى باي يي قاوم الانزعاج في قلبه.

يمكن أن تسمى طريقة العلاج هذه قاسية. ما كانت قوة وي يونغ السابقة ... ما إذا كان بإمكانها البقاء على قيد الحياة لمدة ثلاثة أشهر لا يزال مجهولا.

ركع باي يي على الأرض.

كان يعلم أنه في مثل هذه الحالة ، كانت الكرامة لا شيء.

أعطى تشيو لي له لمحة.

في السنوات العشر الماضية ، تولى باي يي زمام المبادرة ، لكنه تجرأ على لمس امرأته. ضحك تشيو لي ، " اقطع يديه وأخبر عائلة باي بالسماح له بإعادة الخلق بشكل جيد."

خفف جسم باي يي ، وشخص جره إلى أسفل. لم يجرؤ حتى على التسول من أجل الرحمة ، لأنه نظر أيضا إلى مظهر تشيو لي ، وإذا قال أكثر من ذلك بقليل ، فربما لم يستطع إبقاء عينيه.

كان يعلم أن الرغبة اللحظية دمرت حياته.

لا ينبغي القيام بهذه الأشياء من قبل شيويه سان. كان لدى تشيو لي أيضا مجموعة أخرى من الأشخاص الذين تعاملوا مع الأشياء القذرة.

ومع ذلك ، حتى غادر الضواحي ، كان شيويه سان يرى ظل عيون تشيو لي. تصريحات جيانغ شينيو ضربت المكان الأكثر خوفا في قلبه.

كان بالفعل منتصف أكتوبر ، ووصل تشيو لي بوضوح إلى باب الشركة. وأخيرا ، قاد بعيدا مرة أخرى.

بعد فترة ، نظر شيويه سانمو إلى تشيو لي الذي عانق باقة كبيرة من الورود. كما قام بتغيير ملابسه.

لم يكن لدى هذا الرجل العار الرهيب الذي كان لديه من قبل وخطط للذهاب إلى إكس.

نظر شيويه سان إلى رئيسه وفكر إذا كانت كلمات جيانغ شينيو صحيحة ، فإن نهاية تشيو لي ستكون سيئة.

قد تكرهه نونو كثيرا لدرجة أنها سترفض التخلي عنها.

سيارة تشيو لي الفاخرة لم يقود السيارة. أراد شيويه سان أن يتبع ، لكن تشيو لي رفض بوجه بارد.

كانت روح الطالب في الحرم الجامعي لا تزال قوية جدا. مشى تشيو لي في منتصف الطريق ورأى طلاب جامعيين آخرين يركبون الدراجات مع صديقاتهم. ودعا شيويه سان مرة أخرى وطلب منه الحصول على دراجة هوائية.

لم يفهم كيف يلاحق فتاة.

لكنه أراد الاقتراب منها من طرف قلبه. حتى لو كرهته هذه الفتاة.

في مهجع الفتيات, سألت دينغ سيمينغ الفتاة المجاورة, " ماذا كنت تفعلين في الخارج؟ "

كانت الفتاة متحمسة للغاية، " شخص ما يريد أن يعترف!"

كانت دينغ سيمينج سيئا بعض الشيء, "لا يعترف الناس كثيرا؟ "

كانت نغمة الفتاة متحمسة، " هذا مختلف. الرجل الذي يقف تحته وسيم جدا, ويبدو ناضجا جدا, مانيش فائق البرودة. لا ينبغي أن يكون من جامعتنا."

دحرجت دينغ سيمينج عينيها, " هل هو وسيم جدا؟ "

سمعت نونو الصوت أيضا ، لكنها لم تر الإثارة.

كانت سعيدة جدا الآن ، منذ أن أجابتها السيدة جيانغ يينغ! تاي تشو ، كان لهذا الشخص شخصية فريدة وقال إنه سيأتي لرؤيتها. أخبرت جيانغ يينغ نونو أنه على الرغم من أن تاي تشو كان لديه مزاج غريب ، إلا أنه لم يكن شخصا عاديا.

رأت نونو الأمل في العودة إلى المنزل ، وكانت متحمسة للغاية لدرجة أنها كادت تبكي.

أخيرا كان لديها أمل في أن تقول وداعا لعالم الأشباح هذا.

كان الغسق في هذه اللحظة, كان بالملل دينغ سيمينغ, وكان على وشك أن نلقي نظرة على كيفية وسيم الرجل قالوا كان.

مرت ببطء مرتدية النعال ، واتسعت عيناها.

هل تمزحون معي؟ ... هل كان هذا حقيقيا؟ ... كان هذا!

التفتت على هاتفها ونظرت إلى الرجل البارد في الطابق السفلي مرة أخرى.

كان يحمل باقة من الورود بيد واحدة وجلس على دراجة ، ينظر إلى الأعلى.

كان قلب دينغ سيمينج ينبض كالمجانين؟

لا ، كان مشابها جدا للسيد تشيو! شعرت دينغ سيمينغ بالدوار قليلا. عادت إلى المهجع بأرجل ناعمة وأقدام ناعمة ، "أنت اقرصيني لترى ما إذا كنت أحلم. كيف أرى السيد تشيو؟ "

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن