شعر نونو أن تشيو لي كان غير طبيعي للغاية.
بدا غاضبا ، لكن كانت هناك ابتسامة على وجهه.
لكن الرصاص الذكر كان دائما غير طبيعي.
من وجهة نظر نونو ، كان مريضا كل يوم ، ويمكن أن يصبح غريبا في أي وقت. ومع ذلك ، كان لديها ما يدعو للقلق ، وسقطت كل تحركاته في عينيها.
شعرت أن تشيو لي بدا أنه يعرف شيئا ما ، لكن نونو ألقت باللوم في ذلك على توترها.
استمر تشيو لي في الإمساك بها. تم الضغط على سيجارته ضد منفضة سجائر الكريستال على جانب طاولة القهوة ، وكان لا يزال هناك رائحة طفيفة من التبغ على جسده.
لم يحب نونو الرائحة وعبس ، في محاولة لتجنب التنفس.
كان يراقب تعبيرها طوال الوقت ، ورأى حركتها بشكل طبيعي.
ضحك تشيو لي واقترب منها بينما جعلها محاطة بأنفاسه.
لم يستطع نونو تحمله بعد الآن ، وحاول النضال من ذراعيه.
لم يوقفها تشيو لي ، لكن الذراعين حولها شددتا تدريجيا ، وتجمدت في اللحظة التالية.
كان هناك عمود يصل إلى السماء في ذلك المكان ، ضد وركها.
استغرق نونو وقتا طويلا لتحقيق ما كان عليه.
نظرت إلى تشيو لي. ابتسم لها المجنون بهدوء ، بينما تم مسح خدي نونو.
"أنت!"لم تكن تعرف حقا ماذا تقول.
كان هذا الرجل متطرفا جدا. إذا كان في مزاج سيئ ، أراد قتلها. إذا كان في مزاج جيد ، بغض النظر عما قالته عنه ، ابتسم مباشرة.
لذلك لا شيء يعمل.
نظروا إلى بعضهم البعض للحظة ، والمكان ليس فقط لم تهدأ ، ولكن أيضا تكثيف.
كانت أذنيها حمراء.
صرحت نونو أسنانها:, "أنا غير مرتاحه."
ضحك بهدوء, " نونو, أنا غير مرتاح أيضا."
'ثم اترك ، نذل.'
تشيو لي سمح لها بالذهاب قبل أن يفقد السيطرة.
سارع نونو بعيدا عنه. ركضت صعود الدرج, "انا ذاهب الى القيام بواجبي المنزلي."
تشيو لي لم يتحرك ، ولم يهتم بمكانه الظاهر.
كان لا بد من حجز المفاجأة الكبرى لحفل بلوغ سن الرشد.
~
انتهى نونو من كتابة ورقة فيزياء وحفظ الكلمات لفترة من الوقت.
كانت أكثر حظا الآن لأن المالك الأصلي لم يختار الفنون. لم تكن معرفتها بالجغرافيا جيدة جدا ، وكان التاريخ والسياسة متوسطين جدا. إذا كانت قد اختارت الفنون ، لكان على نونو أن يتعلم الكثير.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...