chapter 109

1.4K 110 0
                                    

كانت نونو سعيدة بعض الشيء. إذا كان الرصاص الذكور على استعداد لاختيار جيانغ شينيو ،  انها يمكن أن تغفر سلوكه في الليلة السابقة.

مشيت، تنوي اختباره ، بعد كل شيء ، لم يكن من الجيد بالنسبة له التكهن.

نظر تشيو لي إليها.

"تشيو لي ، صباح أمس ، اتصل تشن ماو لي."

أصبحت عيون تشيو لي فجأة خطيرة, " ماذا قال؟ "

بدا نونو في وجهه ، في محاولة لكبح جماح اثارتها ، وقالت: "قال إنك تحب جيانغ شينيو."

بدا تشيو لي غريبا لثانية واحدة, ثم عبس, "أنت تصدق ذلك؟ "

نعم ، لكنها لم تجرؤ على قول ذلك لأنها كانت خائفة منه بالجنون.

سخر تشيو لي ، " كشف تشن ماو ذيله الثعلب."

كان أيضا مهملا. أبقى الأخبار من نونو سرا ، ولكن تشن ماو يمكن أن تجد رقم هاتفها لأن تشن ماو كان الشخص الذي يعمل لديه.

(ذيل الثعلب: تكشف عن الطبيعة الشريرة)

كانت نونو قلقه عندما رأت أنه لم يركز على القضية الرئيسية, "هل تحبها؟"

عبس تشيو لي, "ما الذي تتحدث عنه؟ خرجت جيانغ شينيو من المدرسة الثانوية ، ثم تزوجت ، والآن طلقت وجاءت إلى الصين هذا العام. كيف يمكن أن أحبها."

نظرت إليه نونو بشكل مريب ، لم يكذب تشيو لي.

أوه! لا عجب أن تشيو لي رفض إجبار جيانغ شينيو على البقاء معه, هل كان يفكر في أن جيانغ شينيو كان لديها زوج سابق؟

يجب أن يكون الرجال أكثر سخاء ، لقد مر الماضي.

همس نونو, "لا بأس أن تتزوج."

تشيو لي مبتسم, " سونغ نونو."

نظرت نونو إلى الأعلى ، كان غاضبا جدا.

بدا باردا ولم يعرف ماذا يقول لها لفترة طويلة. كان عليها دائما أن تقول شيئا نكز قلبه.

كان من المقبول أن تتزوج؟ إذا تجرأت على الزواج من شخص ما ، فسوف يقتل الرجل أولا ، ويربطها ويعيدها.

ولكن الآن في أذنيه كانت آخر كلمات تشين تشيان الساخرة.

إذا أجبرها كثيرا ، فقد يفقدها.

قال تشيو لى بصوت بارد ، " عودي لقراءة كتابك والانتهاء من امتحان دخول الجامعات في وقت مبكر. لا تخرجي مرة أخرى."

بعد الحديث ، ذهب إلى المرآب لالتقاط السيارة.

كان شيويه سان لا يزال يفكر في أن العطلة لم تنته فلماذا ذهب إلى الشركة قبل بضعة أيام؟

عندما عادت نونو إلى الغرفة, فكرت فيما إذا كان تشيو لي مقتنع بها

انه ذاهب لمطاردة جيانغ شينيو.؟

كانت سعيدة قليلا. ثم تذكرت أنها اضطرت إلى تعليم لو شيانغ لإصلاح حاجبها. الآن أرسلت بسرعة فيديو.

كان لو شيانغ العصبي, " انه يقبلني؟ ? انه يرفضني  ويعتقد انني سمينه جدا أنا متوتره جدا ... لن أذهب."

نظر نونو إليها بابتسامة.

بعد فترة ، صرخت لو شيانغ أسنانها ، " نونو ، لماذا لا تقنعيني ، وتقولي لي أن أكون شجاعه."

قالت نونو بهدوء ، " ستذهبين ."

قالت لو شيانغ ، " نعم ، لست على استعداد للتخلي عنه ما لم أحاول."

في المساء ، تم مسح لو شيانغ مع الإثارة، "نونو! لقد نجحت! وقال انه يحبني أيضا."

كانت نونو أيضا سعيدة جدا ، مبتسمة ومتمنية لها الأفضل.

تردد لو شيانغ وسألت نونو, " هذا, ذلك, أنت والرئيس التنفيذي تشيو ستكونان دائما معا, صحيح؟ "

تجمدت نونو لفترة طويلة قبل أن تخبرها بشكل غامض, "سأتبع قدري."

لم يكن لدى الجميع هذه الفرصة الجيدة. يمكن أن تكون مع حبيبها. عندما كانت تحبه ، حدث أيضا أن يحبها.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن