"الأطباء المختلفون لديهم علاجات مختلفة."
الناس الأغبياء ، إذا أخبرته من أخبرها ، فإنه سيطرده فقط.
نونو لم نصدقه. نظرت إليه بتساؤل.
كان تعبير تشيو لي كالمعتاد ، مع عدم وجود عيوب على الإطلاق ، لكنها كانت خائفة منه وشعرت أن هذا الرجل بدا سيئا.
تذكرت ما حدث بعد أن عصبت عينيها.
وجدت أنه غريب عدة مرات.
"هل كذبت علي؟ "
ابتسم بتكلف, " لا."
نونو لم تصدقه. بعد كل شيء ، لم يكن تضميد عينيها علاجا خاطئا ، لكن الطبيب قال إنه يغطيهما.
فكر نونو كثيرا في الطريق. كان لديها شيء مهم أن تقول له.
كانت مستاءة للغاية لدرجة أنها شعرت أن تشيو لي قد تكون غاضبة أكثر مما كانت عليه عندما ضربته, لذلك كانت لهجتها ناعمة, "هل يمكنني أن أسألك شيئا؟ "
كان يعتقد أنها لن تتوسل إليه في حياتها.
"قل."
"أنا في النصف الأخير من السنة الثالثة من المدرسة الثانوية الفصل الدراسي المقبل." إنها تتطلع إلى أسفل في وجهها نحيلة الأصابع البيضاء والعطاء," هل يمكنني العيش في النوم في المدرسة؟ ليس لدي درجات جيدة. أريد أن أعوض عن امتحان القبول. يستغرق الكثير من الوقت للذهاب إلى المدرسة من الفيلا."
انه شم. في النهاية ، أرادت الابتعاد عنه.
كان يعتقد أن نونو كانت على استعداد للمجيء لرؤيته.
كانت حريصة على رؤية أنه لم يمت.
"سونغ نونو ، اخرج."
لا تجبره على الغضب.
كانت نونو محبطه. لم تكن تريد البقاء هنا. نظرت إلى تشيو لي بالكراهية. ولكن عندما كانت على وشك المغادرة ، التقط تشيو لي منفضة سجائر الكريستال على رأس السرير وضرب الباب.
مع ضجيج عال ، حطم الزجاج.
وتحدث بشكل مخيف, يحدق في وجهها بعنف, " أين تريد أن تذهبي؟ "
لم تكن تعرف حقا متى سيصاب هذا المجنون بالجنون.
كان هو الذي جعلها تغادر وكان هو الذي لم يسمح لها بالمغادرة.
في ذلك الوقت ، حركت رياح الخريف أشجار الكافور الطويلة في الخارج ، وكانت السماء رمادية.
كان لها فستان مقنع بلوفر أبيض رائحة ناعمة ولطيفة. تنهد نونو ، "لن أذهب إلى أي مكان."
لم ينم تشيو لي ، لذلك اتصل بمديري الشركة في الجناح.
عرفت نونو أنه مشغول.
طوال الوقت لم يكن مضطرا للعمل ، كانت عيناه تقريبا عليها.
كان هذا الجناح فاخرا وكان يحتوي على أرفف كتب.
أبقى نونو في الاعتبار الدرس الأخير. لم تجرؤ على أكل أي شيء ، ولم تجرؤ على النوم في الجناح. شعرت بالملل ، وأشارت إلى رف الكتب بجانبها وسألت تشيو لي عما إذا كانت تستطيع رؤيتهم.
أومأ تشيو لي برأسه.
ثم نظرت نونو إلى أسفل الرف العلوي لرف الكتب. لم تكن هناك كلاسيكيات في الكتب. وكان معظمهم من مجلات الأعمال والأزياء.
لم تكن تتماشى تماما مع وضع طالبة المدرسة الثانوية.
لم تكن نونو مهتما بممارسة الأعمال التجارية. نظرت إلى أسفل ورأيت كتابا من الفائدة.
لقد كان تعليما نموذجيا للماكياج.
قبل أن تنتقل نونو إلى الرواية ، غالبا ما كانت المرأة التي تعيش بجوارها ترتدي مكياجا ثقيلا. كانت تحب نونو ، لكن والدتها طلبت من نونو عدم الاقتراب منها. بعد كل شيء ، في عيونهم ، كانت النساء التافهة دائما عديمي الضمير.
قالت في البداية إنها ستعلم نونو كيفية عمل الماكياج ، لكن نونو رفضت.
حتى يوم واحد في وقت لاحق ، عندما رأتها تبدو وكأنها شخص مختلف.
ابتسمت بسحر, " هل الجمال الصغير المجاور يعتقد أنني رائعه؟تريدي أن تتعلمي؟ لا رسوم دراسية."
على الرغم من أن نونو شعرت بأنها لا تصدق ، إلا أنها هزت رأسها بطاعة.
قالت المرأة، " عندما تذهبين إلى الكلية ، يمكنك عمل مكياج بدوام جزئي. انها مربحة للغاية."
فكرت نونو لفترة طويلة، " حسنا."
كم كان من الصعب على والديها تربيتها.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...