chapter 93

1.6K 139 2
                                    

لم ترى نونو تشيو لي ، كان شياوماو هو الذي شعر به. وكان يلهون اللعب مع الثلج وعندما  شم رائحة تشيو لي,  تذمر وجلس مع ذيله في مكانه.

تلقى الاثنان الآخران الإشارة وأصبحا هادئين.

نونو التي حملت العلم الأحمر نظرت إلى تشيو لي.

أعطاه الحارس الشخصي مظلة ، وسقط الثلج على المظلة.

كانت حذرة بعض الشيء وحرجة عندما فكرت في المظهر السعيد الذي رآه للتو.

مهما كانت مزاجها جيدا ، كانت تبلغ من العمر 18 عاما فقط.

كان الشباب نشيطين. إذا كانوا في الواقع ، فإن معظم الفتيات في هذا العصر أحبو اللعب على الهاتف.

نادرا ما لعبت نونو منذ أن كانت طفلة. عندما كان أصدقاؤها يركضون في الخارج ، ساعدت والدتها في تقشير البازلاء.

بدأت تتعلم الطبخ في سن مبكرة جدا.

لم يكن لديها هاتف, وكانت بعيدخ عن المنزل في المدرسة الثانوية. بعد أن اشترى لها والدها هاتفا ، استخدمته نونو فقط لإجراء مكالمات هاتفية.

بالنسبة لها ، كانت كل دقيقة وثانية من الحياة مهمة لجعل والديها يبتعدان عن المعاناة. لم تجرؤ على اللعب.

مشى تشيو لي ولوح بيده لمنع الحارس الشخصي من حمل المظلة.

عقد العلم الأحمر ، أخذ ت نونو خطوة إلى الوراء.

رأى المربي الرئيس التنفيذي تشيو يعود وسرعان ما أخذ شياوماو وآخرون بعيدا.

"لماذا لا تبقي تمارسى ؟"

 انه يتطلع برعونة في وجهها!

قالت نونو: "الجو بارد. سوف أتدرب غدا. قال المعلم تشاو إنه يكفي التجول."

كانت 1.6 متر وكان تشيو لي 1.9 م. نظر إلى رقاقات الثلج على شعرها, " لماذا لا تبتسمى لي أبدا؟"

كان الطقس باردا حقا في فصل الشتاء.

نظرت إليه بعيون مبللة.

قال تشيو لي: "المرة الوحيدة التي ابتسمت فيها لي كانت عندما حطمت زجاجة من النبيذ الأحمر على رأسي."

"..."

كانت نونو عاجزة  عن الكلام. بالكاد يمكن أن تبتسم له.

كل من ابتسم لشخص شرير وغير مبال يمكن أن يكون بلا قلب.

لمست أصابع تشيو لي رموشها الطويلة والمجعدة، " نونو ، إذا كان لديك شيء تريده في المرة القادمة ، يمكنك أن تبتسمى لي."

كلما ابتسمت ، تحول قلبه لين جدا.

فوجئت نونو ، ظنت أن الرجل كان واثقا حقا ، وعلى يقين من أنه يجب أن يكون لديها شيء تريده منه.

قبل الملاذ الأخير ، لن تتوسل إليه أبدا. ولكن عندما كان الملاذ الأخير لاستخدامها ، ولا حتى ابتسامة ، حتى لو بكت في البكاء ،  انه قد لا يجعلها سعيدة.

على العشاء ، سأل تشيو لي متى ستنتهي من الامتحان.

"في السنة الصينية الجديدة ، أود أن أخذك إلى مسقط رأسي لرؤية الجد."

كادت نونو أن تختنق حتى الموت.

نظرت عيناها المستديرتان إليه, " جدك؟"ثم ردت عن طريق احمرار! كان ذلك جد (تشيو لي).

ابتسم تشيو لي.

كانت ذكية جدا معظم الوقت ، ولكن كان لديها مزاج معتدل ورد فعل أبطأ من معظم الناس.

لذلك ، كان هذا النوع من الوقت الغبي قاتلا تقريبا.

"نعم. وأوضح تشيو لي لها ، " الرجل العجوز عنيد ويريد أن يعيش في القرية بمفرده ، ويحرس قبر جدتي. دعنا نذهب ونراه في العام الجديد."

كانت نونو عاجزه عن الكلام.

لم تكن تعرف القصة الكاملة ، لكنها لم تتوقع منه أن يكون له قريب آخر.

قبل أن تذهب إلى الفراش ، أخبرتها العمة تشن أن السيد تشيو كان ضابطا من قبل ، ولا يزال يشغل منصبا رفيعا. كونه صالحا ، كان أكثر شيء لا يطاق هو هذا الحفيد ، كان تشيو لي قاسيا ولم يكن لديه رحمة في عينيه.

في كل مرة رأى تشيو لي ، لم يستطع الانتظار لقتله بعصاه.

أرادت نونو الضحك بعد الاستماع إلى ذلك.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن