كانت هناك رائحة دخان باهتة في المكتب ، واستنشقت نونو. رائحة الدخان لم تتبدد.
كانت النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف مفتوحة. ربما أراد تشيو لي تبديد الرائحة.
سمعت أن هؤلاء الناس الذين غالبا ما ظلوا حتى وقت متأخر من العمل ، يدخنون للحفاظ على عقولهم مستيقظا وتشغيلها بسرعة عالية.
تذكرت نونو أن تشيو لي نادرا ما يدخن أمامها.
كانت لا تزال تشعر بالخجل قليلا في قلبها.
بعد كل شيء ، لم يكن هدفها جيدا. وأعربت عن أملها في أن يسمح لها بالرحيل. قالت العمة تشن إن العائلة كان لديها في الأصل أربعة كلاب سوداء ، لكن الشخص الوحيد الذي مات هو الشخص الأقل طاعة وولاء.
بعد ما فعله تشن تشيان ، تجاهل تشيو لي تشانغ تشينغدو. على الرغم من أنه كان يستخدم من قبل تشن تشيان ، كان تشيو لي لا يزال غاضبا منه. قالت العمة تشن إن الناس كانوا مختلفين عن كلاب الصيد السوداء ، وكان لدى تشيو لي وتشانغ تشينغدو أخوة لسنوات عديدة.
طرقت نونو على الباب.
رفع تشيو لي عينيه وابتسم ، " تعالى هنا."
مشت نونو. لم تكن تعرف أين تبحث ، وظلت مهذبة ولا تنظر إلى الأشياء على طاولته. ماذا لو رأت سر الشركة عن طريق الخطأ؟
عندما رآها ترتدي مثل هذا ، نظر إليها بهدوء.
مقارنة مع فستانها بسيط وأنيق ، انها أصبحت كرة ، لطيفه وجميله.
تشيو لي عرف أنها كانت خائفة من البرد ، ولكن لاتزال جاءت إلى الشركة للعثور عليه.
سحبها ، جلست فى حضنه. كانت نونو أكثر خوفا من هذا أثناء مجيئها إليه.
نظرت إليه ببعض الضيق.
لقد كان حقا في مزاج جيد ، ضحك بهدوء ، " كن جيدا ، سأعانقك فقط."
لقد عانق خصرها بلطف. كان خائفا من إخافتها ، لذلك لم يجرؤ على استخدام القوة.
من خلال ملابسها السميكة ، كان لا يزال يشعر بنعومة خصرها النحيف.
"هل هناك شيء,؟"
تم مسح خدود نونو. كانت شاكرة لأن تشيو لي لم يزيل قناعها. كانت عيناها مبللة ، لأنها كانت تخجل ولا تعرف كيف تجيب. حملت التفاحة في يدها وأظهرتها له.
في قفازات الأغنام البيضاء ، كانت تحمل تفاحة ممتلئة.
بدت الفتاة جميلة.
لم يكن لدى نونو أي مكياج وكانت بشرتها هشة نسبيا في الشتاء. لم ترتدي المكياج في الفيلا باستثناء المدرسة.
"هديتي؟"
أومأ نونو وقال: "أعطتها العمة تشن لك."
ضحك بشكل لا يمكن السيطرة عليه لدرجة أن صدره ارتجف قليلا. كانت نونو مذهوله ، ولم تفهم ما كان يضحك عليه. كانت نونو تشعر بالخجل بالفعل ، ولم تكن معتادة على التوافق مع تشيو لي.
كانت منزعجة، " لا تضحك."
انتشرت الابتسامة في عينيه، "أنا أحب ما أعطيته."
خفض رأسه وأخذ لدغة من التفاح في راحة يدها.
نونو جمدت. ترددت لفترة طويلة ، وقالت بصوت منخفض بخجل ، " لا تأكله. لم يتم غسلها."
قالت العمة تشن إنها إذا ذهبت لرؤيته ، فسيكون سعيدا حتى لو أعطته تفاحة. ولكن من كان يعلم أنه سيأكله حقا.
تذكرت بوضوح الوقت الذي جعل فيه سونغ ليان يقطع الفاكهة له.
ضحك تشيو لي، "لا بأس."
اعتقدت نونو أنه سيكون غاضبا ، لكنه لم يظهر أي علامات على الغضب على الإطلاق.
منذ متى الرصاص الذكور لديهم مثل هذا المزاج الجيد؟
"هل هو بارد بالخارج؟"
هزت نونو رأسها، "كنت في السيارة ، وليس باردا."
إنها لا تريد الحصول على جنبا إلى جنب مع تشيو لي خوفا من رؤية عينيه غيوره.
أراد لها أن تكون بين ذراعيه ، في أنفاسه.
قالت نونو، " ثم سأعود. "توقفت ، ثم واصلت ،" أنت تولي اهتماما لجسمك ، الطقس بارد ،ارتدى المزيد من الملابس."
كان هناك عاطفة لطيفة في عينيه وابتسم, "حسنا."
"اتركنى أذهب."
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...