chapter 64

2K 163 1
                                    

ثم اقترب نفس الرجل. كان لديه نفس ثقيل قليلا منذ أن عمل. تراجعت نونو بسرعة ، وضحك. مشى عمدا من خلفها. اصطدم نونو بصدره. مد يده ولف يديها حول خصره. كانت خدود نونو حمراء وكانت منزعجة, " تشيو لي!"

"ماذا؟ "

"قلت أنك لن تلمسني."

"أنا بين ذراعيك."

"لقد فعلت هذا عمدا!"

"نونو" ، ابتسم في صدرها المرتجف ، " لم أفعل."

صعد نونو على قدمه بلا رحمة. كان وجهه خطيرا لثانية واحدة. في النهاية ، كان لا يزال مترددا في التخلي عنها .

تعثر نونو إلى الأمام. كان لديها ألم في ركبتها لأنها لم تستطع رؤية أي شيء وضرب شيئا عن طريق الخطأ.

سرعان ما تقدمت العمة تشن إلى الأمام واحتجزتها.

كانت نونو مرتاحا.

عند تناول الطعام,  تشيو لي لم يحاول إطعامها أي أكثر, ولكن بعد تناول الطعام, هو قال, " سوف أخذك اليوم, حسنا؟ "

أراد الشبح الخروج معها؟ هزت نونو رأسها, " لا."

لم تستطع رؤيته ، لكنها كانت تسمع صوت الرجل البارد، " إما أن أذهب إلى الفراش معك أو أخرج ، اختر واحدا من الاثنين."

نونو بت شفتها.

إنها لا يمكن أن ترى, كيف  تخرج للعب؟

كان نونو خجول, " ماذا سنفعل.؟"

قال تشيو لي ، " ستعرف عندما نصل."

سحب نونو حزام الأمان بإحكام على طول الطريق.

"نونو ، انزلي."

على الرغم من أن نونو لم تكن تعرف ما الذي سيفعله ، إلا أنها عرفت أن هذا المجنون سيفعل أي شيء. كانت نونو خائفة قليلا, " تشيو لي, لا يمكنك أن تفعل ذلك. "

ضحك بهدوء ، " لا تخافي ، إنها مجرد لعبة صغيرة."

نونو لا تعرف أي نوع من اللعبة كان ،  شعرت أنه كان عاصف قليلا في هذا المكان.

قبل الخروج ، أضافت السيدة تشن معطفا ورديا لها ، مما جعلها تبدو أكثر طاعة وممتعة.

سمع نونو صوت تشانغ تشينغدو، " الأخ لي ، هنا!"

كان لديها حدس سيء دون وعي.

ومع ذلك ، أخذ تشيو لي يدها وقادها إلى الأمام.

قال باي يي في مفاجأة ، "إنها هي"

نظر إليه تشيو لي ، وأغلق باي يي فمه بطريقة مثيرة للاهتمام.

يبدو أن هناك الكثير من الناس الحاضرين. تبع تشن تشيان تشانغ تشينغدو. عندما رأت نونو ، لم يكن وجهها جيدا جدا.

كان تشن ماو الأكثر هدوءا, حتى لو رأى نونو تظهر  في هذا المكان, لا يزال لم يغير وجهه, "السيد تشيو, انسه سونغ ستكون معكم؟ "

تشيو لي عازمة شفتيه, "هنا شيء."

كانت نونو خائفة قليلا ، لكن في اللحظة التالية ، تركت تشو لي يدها. غرق خصرها وكان مرتبطا بإحكام بشيء ما.

نونو بالذعر, " ماذا ستفعل؟ "

لم تستطع السيطرة على نفسها هذه المرة ، ووصلت إلى الشاش الذي يغطي عينيها.

ضحكت تشيو لي وأمسكت بيديها, " كوني صبوره قليلا لن يؤذيك."

شعر تشانغ تشينغدو بالخوف قليلا. ضرب سرا تشن ماو مع كتفه, " أنت واحد ذكي, ما رأيك شقيق لي يريد أن يفعل؟ "

كانت الفتاة الصغيرة ساحرة لدرجة أنها لم تكن مناسبة لذلك.

ابتسم تشن ماو دون أن يقول ، " لا أعرف."

"* * * * , ألم تقل ذلك عن قصد؟ "

"أنا حقا لا أعرف."

كانت نونو بقيادته ، نصف سحبت ونصف استعدت لفترة من الوقت.

كانت الرياح تكبر ، وكان شعرها فوضويا ، لكن الغزل الأبيض جعلها أكثر جاذبية.

سمعت نونو الابتسامة النفسية في أذنها وقالت, " نونو, هل أنتب خائفة من المرتفعات؟ "

تحولت شاحبة وأرادت دون وعي أن تتركه.

شد يديه بإحكام حول خصرها وثبت الشخص بين ذراعيه.

ابتسم تشيو لى, " خائفة؟ "كان ذلك جيدا. أراد أن يرى ما إذا كانت أكثر خوفا منه أو مرتفعات.

ابتسم بتواضع: "نونو ، تذكري ، هذه هي اللحظة الأخيرة التي سأقوم فيها بمبادرة الاحتفاظ بك. ثم سوف أتركها ، وأحافظ على وعدي ، ولم أعد ألمسك."

كان نونو مذهولا. سماع هذا ،  لم ترد. ماذا تشيو لي يريد أن يفعل؟

انه حقا لن بأخذ زمام مبادرة لمسها مرة أخرى؟

لم يكن لديها الوقت للرد ، وفي اللحظة التالية كانت هناك قوة على خصرها. تم تعليق جسدها وانعدام الوزن ، وسقطت دون حسيب ولا رقيب.

مع الرياح السريعة في أذنيها ، اختنقت صراخها في حلقها.

أطلق الرجل يده فجأة على خصرها.

"تشيو لي!"كانت تبكي بالفعل ، مجنون! هذا مختل عقليا!

حتى أنه أحضرها للعب القفز بالحبال!

لم تستطع نونو الرؤية وكانت حواسها أكثر حدة. الخوف من الموت والتعلق تركها فارغة. وكان أسوأ من تشيو لي قتلها في الليلة الأولى.

عانق نونو خصره وانحنى رأسها على صدره.

نسيم الجبل القوي بدد صرخة يرتجف لها.

ضحك تشيو لي.

كان يعانق بشدة من قبلها لأول مرة. كما لو كانت تذوب في جسده.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن