كره تشيو لي الناس ، وكرهه جده.
كان هذا كيف تفشل في الحياة.
ابتسمت وتراجعت مرة أخرى.
نعم ، الجد تشيو لي ، آخر أحبائه.
إذا أرادت تركه ، كانت هذه هي الفرصة الوحيدة.
شعرت دائما أنه لا يمكن لأحد في العالم محاربته. إذا أرادت أن تتركه ، فإن إرضائه كان الخيار الأخير. ولكن الآن يبدو لا. بما أن الجد تشيو لم يعجبه مزاج تشيو لي ، ربما كان سيساعدها.
كان الجد تشيو شيخا على أي حال, هل سيكون تشيو لي غير مطيع له؟
الى جانب ذلك ، انها لم أحبه. إذا تم ربط الاثنين معا بالقوة ، فلن يكون أحد سعيدا!
بالتفكير في هذا ، تطلعت نونو إلى العام الجديد.
~
في يوم قسم زملاء الدراسة في المدرسة الثانوية ، رش الشمس بالذهب.
كانت نونو ترتدي الزي المدرسي وتحمل العلم الأحمر ، يليها صف من الطلاب يحملون الاعلام الملونه اصطف طلاب الصف الثالث الكبار في الملعب للتحضير للنشيد الوطني.
اتبعت نونو الإيقاع ودخلت مع فريق العلم الملون على الموسيقى.
بدأت المناقشة في ساحة المدرسة الثانوية.
"من هي القائده.؟"
"أنتي لا تعرفي سونغ نونو؟ "
"أوه ، سمعت أن الرئيس التنفيذي تشيو جاء لعقد اجتماع الوالدين لها. انها لا تبدو جيدة جدا."
"هاها ، أنتي غيوره ، أعتقد أنها جميلة."
"لماذا هي القائده, المحسوبية؟"
عندما بدأ الطلاب في القيل والقال ، مسح مدير حلقه ، "الجميع أن يكون هادئا ، وإلا سيتم خصم علامات صفك!"
كانت الملاحظة فعالة ، والوحيدون الذين لم يهدأوا بعد هم الذين قفزوا أكثر في الفصل.
مشت نونو على محمل الجد.
عندما انتهيت للتو ، كان لتشاو لي لمسة من العاطفة على وجهه.
للقيام بذلك ، يجب على المرء بذل بعض الجهد.
سلمت نونو العلم الأحمر ، ثم أقامت مجموعة مسيرة العلم الأحمر مراسم رفع العلم أثناء عزف النشيد الوطني.
نظرت نونو إلى العلم الأحمر يرتفع ببطء. كانت الشمس الشرقية مشرقة بشكل خاص ، وكانت عيناها مبللة قليلا. كانت في زمان ومكان مختلفين, عوالم مختلفة لكنها كانت تغني نفس النشيد الوطني. لقد تأثرت بعمق. قد تكون هذه هي المرة الوحيدة التي شعرت فيها أكثر بالمنزل.
كان العديد من الطلاب متحمسين عندما قرأ الطلاب القسم بصوت عال.
شعروا بالحرج في البداية ، لكن اليمين ألهم الناس. كانت كل جملة مثل التفاني الذي سيتجاوز سنتين ونصف من المدرسة.
بعد القسم ، دعت المدرسة الخريجين القدامى لإلقاء خطاب. كان الخريجون القدامى سيدة في منتصف العمر جاءت على كرسي متحرك. لقد كافحت لبدء عمل تجاري بيديها ، والآن غالبا ما تم الحديث عنها كشخص قوي جدا في عالم الأعمال.
في ذلك الوقت ، ضغطت الثلوج الكثيفة على فرع الشجرة. كانت الشجرة هناك لأكثر من 60 عاما.
عندما اندلعت الفروع السميكة ، صرخ الحشد.
كانت نونو متأخره جدا للرد وسحبت الكرسي المتحرك للخلف.
مع ضجيج عال ، سقطت الفروع على المسرح.
وقف جميع قادة المدارس بسرعة ، ويجب على السيدة جيانغ يينغ تحمل المسؤولية الكاملة إذا حدث خطأ ما.
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasyEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...