chapter 178

1.1K 71 0
                                    

اعتقدت نونو أن عددا قليلا من الناس سيعودون ويقومون بفرز الوضع الحالي ، ثم يناقشون خطة معا.

ومع ذلك ، خفف تشيو لي ربطة عنقه وقال بلا مبالاة ، "خذ تاو زوي بعيدا وإذا تجرأ على الهرب مرة أخرى ، اقتله مباشرة."

قيلت هذه الكلمات أمام نونو ، ولم يشك تاو زوي في صحة الكلمات على الإطلاق.

كانت ابتسامته قاسية، " لا هروب ، لاهروب."

تم أخذ تاو زو بعيدا.

تحول تشيو لي للنظر في نونو ، وأخذت خطوة إلى الوراء. تجمد لفترة من الوقت ، وقال أخيرا ، " أنتى خائفه مني ... أنتى ما زلتى خائفه مني."

كانت نونو عاجزه عن الكلام. كان مجرد حركة اللاوعي من الجسم.

"نونو ، سيكون هناك دش نيزك جيمينيدس الليلة. اسمحى لي أن أخذك لرؤيتها؟"

نونو بت شفتها, " أعتقد ... يجب أن نتحدث عن سبب ظهوري في هذا العالم. تاو زوي يعرف وأنت تعرف ذلك, صحيح ؟"

لم يكن تشيو لي ينوي الكذب عليها, " نعم."

"لا يزال والداي قلقين علي ، ولا بد لي من العودة إلى المنزل" ، لم تجرؤ حتى على النظر إلى عيون تشيو لي وهمست بالحقيقة.

ضحك تشيو لي، " حسنا ، أنا أعلم."

كانت لديها مخاوف كثيرة ، لكن لم يكن أي منهم هو.

وقال تشيو لي: "إن دش النيزك على وشك أن يبدأ ، وأود أن أخذك لرؤيته. تسكر هناك ، يمكنك دائما العودة إلى المنزل في النهاية ، لا تخافى."

تحركت عيون نونو قليلا ، وراقبته بصمت ، وأومأت برأسها أخيرا.

جلسوا على السطح معا.

كانت السماء مظلمة ، وليس مثل دش نيزك. نظرت نونو إلى السماء ثم نحوه.

لمس شعرها, " نونو, هل لديكى أي رغبات؟"

أرادت العودة إلى المنزل ، لكن الآن نظرت إلى عينيه ، وجدت نونو أنها لا تستطيع قول ذلك.

إبيفيلا تزهر في تلك الليلة ، والوداعة من الرياح التي تهب على خديها ، وخاتم سقوطه من محارة صغيرة جعلت كل قلبها سباق بصوت ضعيف.

عندما لم تقل ذلك, قال تشيو لي ذلك لها, " تريدى العودة إلى المنزل."

خفض حاجبيه وقال بصوت منخفض ، " كنتى دائما غير راغبه في البقاء معي."

"بما أنها أمنيتك ، يجب أن أفعل ذلك من أجلك."

نونو لاتسعها إلا أن تسأل, " ماذا تريد ان تفعل؟"

خفض تشيو لي الألم في صدره، "لا أريد أن أفعل أي شيء ، ولا يمكنني فعل أي شيء."

تم استنفاد كل قوته. لقد كان دائما في اتجاهها, يعمل في البداية, وحتى بعد الزحف, كان يعمل بجد بوصة بوصة.

لكنه لم يكن يريد رؤيتها تغادر مرة أخرى.

لم يستطع تحمل ذلك. كان أقسى شيء بالنسبة له.

"نونو, هل سبق لي أن لمست قلبك للحظة؟"

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن