chapter 18

2.6K 206 5
                                    

كان لللمالك الأصلي أكثر من 14800 يوان.

كان نونو مذهولا.

المالك الأصلي should يجب لقد أحب حقا هانغ روي.

لمست قلبها. تطمئن ، وهذه المرة ، هانغ روي أن يعيش حياة سعيدة.

كان ذلك فقط ابتداء من اليوم, مواجهة تشيو لي والتعامل معه كانت مشكلتها الخاصة.

كانت أولويتها القصوى هي البقاء معه لمدة ثمانية أشهر.

عقد نونو مجموعة من مستحضرات التجميل التي تم شراؤها حديثا.انها بت شفتيها التفكير في أن الرصاص الذكور الانتباه إلى الإناث يؤدي سونغ ليان الذي دعا إلى العدالة.

كانت أكثر طاعة.

إذا كان الرجل بالملل, وقال انه السماح لها الذهاب?

الآن بعد أن أصبحت مستحضرات التجميل مقاومة للماء ، يجب ألا يكون هناك المزيد من المشاكل.

  ~

إصبع تشيو لي استغلالها على الطاولة وضحكوا, " ماذا قالت انها لم تشتري بعد المدرسة؟"

قال السائق: "ذهبت الآنسة إلى المركز التجاري لشراء مجموعة من مستحضرات التجميل."

كان هذا سلوكا طبيعيا.

ولكن إذا لم يكن للحادث في الليلة السابقة ، وقال انه لا يمكن أن يكون حتى رأيت الخلد المسيل للدموع.

ضغط تشيو لي أصابعه على شفتيه.

فجأة تسارع دقات قلبه.

لم يبقيها على قيد الحياة من اللطف.

عندما رأى سونغ نونو للوهلة الأولى ، اعتقد أن عينيها الصافيتين كانت جميلة ، لكن وجهها لم يكن جميلا بما يكفي لجعل الناس يشعرون بالإثارة.

لكن الآن, كان لديه تخمين.

كان لديه شعور بأنها ستفاجئه.

قد تكون هذه المفاجأة مسكرة للغاية.

أراد أن يعرف الإجابة على الفور ، وكان يخشى أن يشعر بخيبة أمل. كانت خيبة الأمل كافية لقتلها.

عاش حياته يتطلع إلى الهدية غير الملفوفة.

"أرسل سونغ نونو مباشرة إلى قاعة كونشان للسباحة بعد المدرسة ليلا."

أرادت أن تتعلم إرضائه؟

ثم يجب أن تغسل وجهها أولا.

....

تم بناء قاعة كونشان للسباحة في وسط المدينة وكانت مكانا نموذجيا لقضاء وقت الفراغ للأثرياء. أمسك تشيو لي سيجارة في يده وجلس على الشاطئ. كان موقفه باردا إلى حد ما.

تم لصق عيون تشانغ تشينغدو على امرأة في المسبح.

كان تشن تشيان مثل سمكة كما ظهر لها اثنين من الأسلحة البيضاء من حوض السباحة.

تم إصلاح عيون تشانغ تشينغدو ، ورؤية أن تشن تشيان قد فاز ، صاح ، "أولا."

نظر باي يي إلى تشيو لي. خفض عينيه ، ولم ينظر إلى البركة.

كما لو أن مجموعة النساء الجميلات من جميع الأنواع لم تستطع الوصول إلى عينيه.

أن نكون صادقين ، كان تشن تشيان جميلة وناضجة وساحرة. على مدى العامين الماضيين ، عرف الجميع أفكارها حول السيد تشيو.

لكن السيد تشيو كان دائما باردا جدا بالنسبة لها.

جاءوا إلى قاعة السباحة كونشان اليوم ، وجميعهم جلبوا شركائهم الإناث معهم.

كانوا مجموعة من الجيل الثاني الغني, لذلك كانت شركائهن جيدات.

لذلك مع هذا ، بدأت مسابقة السباحة.

كانت خمس جولات.

الفائز سيفوز بجائزة سخية.

وكانت النساء متحمس ووضع على بلباس البحر وحصلت في الماء.

جاء تشن تشيان بنفسها. لم تكن رفيقة أي شخص ، ولكن بعد سماعها عن اللعبة ، أخذت زمام المبادرة للمشاركة.

حددت ملابس السباحة الأرجواني الفاتح شخصيتها الجيدة.

وقف تشن تشيان من البركة وابتسم وسأل, " السيد. تشيو, ماذا ستكون المكافأة؟"

رفع تشيو لي عينيه أخيرا, وضحك, " حسنا, ماذا تريد؟?"

كانت عيون تشن تشيان كما لو كانت محرجة ، ونظرت إليه بابتسامة.

يميل تشيو لي ساقيه وسخر ، "سأعطي فيلا في نانتشنغ."

عيون تشن تشيان مظلمة ، وابتسمت أخيرا ، " شكرا لك ، السيد تشيو."

قال باي يي ، " سخية جدا."

وكانت الفيلا في نانتشنغ عشرات الملايين يوان قيمتها.

عندما تدخلت نونو وسمعت هذه الجملة ، تجمدت للحظة.

لم يكن تشيو لي بخيل ، إذا قال إنه سيتخلى عن الفيلا ، فسيفعل ذلك.

بعد كل شيء ، كان رجل غني الاستبداد. في عينيه ، كانت عشرات الملايين مثل بضعة سنتات.

شعرت نونو أنه كان سيئا للغاية بالنسبة لها ، ولم ترغب تشيو لي حتى في تقديم طعامها.

عندما جاء نونو ، سقطت عيون الجميع عليها.

كانت الفتاة البالغة من العمر سبعة عشر عاما ترتدي الزي المدرسي وكان شعرها في ذيل الحصان.

بدت جميلة جدا ، لكن هذا النوع من الجمال لم يكن واضحا. على العكس من ذلك ، كان مزاجا نظيفا وهادئا ، ولم يستطع الناس إلا أن يبقوا أعينهم عليها.

كانت خارج المكان هناك.

تشانغ تشينغدو لا يزال يتذكر لها ، " يو ، الجمال قليلا."

صدمت نونو للحظة ، وتحول وجهها إلى اللون الأحمر.

عندها فقط رأت النساء في المسبح ، وجميعهن يرتدين بدلات السباحة.

في ذلك الوقت في سبتمبر ، لف الزي المدرسي لنونو جسدها الرقيق بإحكام.

على الرغم من أن نونو لم تكن تعرف ما اتصلت به تشيو لي للقيام به ، عندما شاهدت المشهد أمامها ، شعرت بالخجل في قلبها ونظرت إلى تشيو لي دون وعي.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن