chapter 122

1.4K 95 0
                                    

لم تعرف نونو كيف نامت.

كان تشيو لي منحرفا كليا, عانقها بإحكام, وكانت نونو غير مرتاحه . بسبب الإحراج والذعر ، لم تعد قادرة على النوم. في وقت لاحق ، في الصباح الباكر ، عندما كانت السماء مظلمة ، سقطت نائمه.

نامت في وقت متأخر ، وعندما نهضت نونو ، لم يكن في وقت مبكر كالمعتاد.

عندما كانت واعية ، كانت خديها حكة وشبك أصابعها بإحكام.

استيقظ نونو على الفور تقريبا. نظرت إلى الرجل أمامها بعيون واسعة.

رأى تشيو لي أنها كانت مستيقظة, وشفتيه رقيقة نحى بلطف زوايا شفتيها, " استيقظتي؟ "

لاحظت نونو أن أصابعهم كانت متشابكة ، وكانت شفتيه لون فاتح.

تجمدت نونو لفترة طويلة, يحدق في شفتيها, ثم حركت عينيها بعيدا بشدة. بغض النظر عن الأشياء المجنونة التي كان يفعلها للتو ، لم تستطع الدوران في الوقت الحالي.

تم الضغط على نونو من قبله ، لذلك كان من الصعب التنفس.

في وجهه جانبية, " انا ذاهبه الى الحصول على ما يصل, هل اسمح لي أن أذهب؟ "

لم يتحرك ، وابتسمت نونو بخفة له ، " تشيو لي ، اتركني."

غرق جسده قليلا وكانت لهجته أجش، " أنت تساعديني ."

لم تستجب نونو في البداية ، ولكن في وقت لاحق ، انفجر خديها باللون الأحمر.

أخذت نفسا عميقا. لو لم تكن (تشيو لي) يمسك بأصابعها ، لكانت قد حطمت وجهه بصفعة.

كان وجهها أحمر, وصرخت نونو أسنانها, " لا."

ضحك بهدوء ، "ثم سأأتي بنفسي."

"...!"كان نونو على وشك الانفجار. انها تجمدت قليلا ، ورأسها حلقت مع الكراهية والعار.

أحب تشيو لي كيف شعرت بالخجل. وصل إلى فك قميصها, " أنتي زوجتي."

و * * * زوجتك.

أفرج عن يدها, أخذت نونو يدها وسأل, " هل يمكنك تحمله؟ "كانت على وشك البكاء،" لا أستطيع."

لم تكن تريد ذلك!

مثير للاشمئزاز ومخجل.

ضحك قائلا: "لا ، نونو ، سأعلمك."

~

جاءت العمة تشن في الصباح ، وأخبرها الطاهي أن الإفطار جاهز.

نظرت العمة تشن إلى الطابق العلوي وتنهدت، " دعونا نضعها أولا."

ربما السيد تشيو لن يذهب إلى الشركة. في النهاية ، كان من الطبيعي أن ينزل إلى الطابق السفلي في اليوم الأول من زفافه.

عادة تشيو لي ونونو ينتمي إلى الناس الذين نهضوا في وقت مبكر جدا ،  على ما يصل في الساعة السادسة. كانت الساعة العاشرة تقريبا هذا اليوم عندما أخذ تشيو لي نونو في الطابق السفلي.

كانت نونو ترتدي تنورة جميلة.

كان وجهها الصغير الجميل نظيفا ، لكن خديها كانا أحمر.

خاصة عندما رآهم الجميع ، كانت غير مريحة.

كانت العمة تشن إنسانا. نظرت إلى آذان نونو الحمراء بهدوء ، " السيد تشيو ، سيدتي ، صباح الخير."

كان بالفعل عشرة في الصباح.

لكن الإفطار كان يجب أن يؤكل. شعرت نونو بالاشمئزاز في قلبها ، وهي تنظر إلى يديها. الشعور المتبقي جعلها تريد تقطيعها. استغرق الأمر وقتا طويلا حتى تهدأ وتأخذ نفسا عميقا.

لم تأكل نونو كثيرا ، ورأت العمة تشن ذلك أيضا.

العمة تشن إزالة بهدوء كوب يحتوي على الحليب.

وقال تشيو لى, " لديك عطلة الصيف الطويلة, أين تريدين أن تذهبي؟ "

هزت نونو رأسها، "لا أريد الذهاب إلى أي مكان."

عبس تشيو لي ، قبل أن يتحدث ، همست العمة تشن، " سيد تشيو هنا."

رفعت نونو عينيها فجأة ، وتحولت عيون تشيو لي ناعمة وكانت عيناه نظيفتين. نظر إلى نونو وسخر. قال ببرود ، " اذهب ، اذهب لرؤية الجد. كما جاء بسرعة ، وقال انه يجب أن يريد أن يشرب شاي حفيدته في القانون."

كانت نونو غاضبة ، لكنها عرفت أنه لا فائدة من قول أي شيء لتشيو لي.

بما أنه كان بإمكانه الحصول على الشهادة قبل أن يأتي الجد تشيو ، فلا بد أنه خمن خططه.

(تشيو لي) لم يسمح لها بالرحيل. إذا كانت قاسية ، فإن إذلالها في الليلة السابقة وهذا الصباح سيكون عبثا.

عبرت نونو أصابعها, ابتسم له, وسأل العمة تشن, "ما نوع الشاي الذي يحب الجد شربه؟ "

نظر تشيو لي إلى نونو بعيون غريبة.

جلبت العمة تشن لها.

تجاوزت نونو تشيو لي لالتقاط فنجان الشاي, تعمقت التلاميذ السود تشيو لي وعقد معصمها, " ماذا تفعلين؟ "

كانت عيناها الكبيرتان مبتلتين ، وبدت غاضبة، " اصنع الشاي ، اتركني ، أنا غاضبة ."

عندما قالت إنها غاضبة ، كانت لهجتها ناعمة.

رأت نونو ابتسامة في عينيه ، وأصبحت أكثر شجاعة قليلا. انها لكمات صدره. كانت عضلات الرجل قوية ، وشعرت نونو ببرودة في قلبها. قالت, " أنت تقول, ألم تكن سيئا بالنسبة لي الليلة الماضية؟ "

أخذ قبضتها, قبلها, ابتسم وقال, "انا مخطئ, حسنا؟ "

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن