chapter 140

1.3K 82 1
                                    

الرجل الغاضب للغاية لم يكن لديه أي أثر للشفقة.

شعرت بألم التعرض للغزو وأنها التوى كتفه. هدر الرجل وكان قريبا منها.

"هل ما زلتي تعرفين من أنا؟ "

عرفت نونو ضرطة.

كانت عيناها مليئة بالماء ، وصرير السرير.

في الواقع ، في هذا الوقت ، لن يكون غاضبا جدا إذا صرخت باسمه. لكن قلبه تعرض للإساءة. أزهرت تحته ، وعيناها خافتتان ، كما لو أنها لم تهتم حتى بمن كان على جسدها.

تشيو لي مقروص رقبتها بشراسة.

دعينا نموت معا ، فقط تموتي في ذراعي.

لن يكون هناك خيانة وهروب ، ولن يكون غاضبا لدرجة أنه سيعض قطعة من اللحم منها.

ثانية قبل أن اختنقت ، تشيو لي تركها فجأة.

انها لاهثت ، لا تعرف أنها خنقت تقريبا حتى الموت.

نظر إلى نونو بوجه غامض ، وهي تسعل بلطف. بدت ساذجة ونقية ، كما لو أنها لا تعرف الخطأ الذي ارتكبته ، أو شعرت أنها على حق.

ضحك.

كان غاضبا للغاية. لقد كان مجنونا بالفعل. كانت امرأة ناضجة, التي تعرف  كيفية سحر وربط الناس.

يمكن لجسدها أيضا أن يجعل الناس يبردون إلى الجنة.

لا عجب أن المنافق مثل باي يي تجرأ على الذهاب إلى سريرها حتى لو كان يعلم أنه مميت.

كان يعلم أن شيئا لم يحدث بينهما.

لكنه كان غاضبا لأنها لم تحبه أبدا. كان لديها القلب الذي خان كل لحظة. دخلت في قلبه ، ولكن تم قطع قطعة من لحمه منه ، مما جعله يشعر بعدم الارتياح.

دفن نفسه في رقبتها وابتسم بتواضع، " في هذه الحياة ، عليكي أن تموتي بين ذراعي."

كانت نونو واعيا في منتصف الليل. لقد صدمت في البداية. ردت على ما حدث عندما تعرفت على تشيو لي.

ومع ذلك ، لم تستطع مساعدتها.

فقط بعد أن كان رد فعلها أدركت كم كانت مخزية.

لا ، كانت قذرة.

كانت راكعة!

تشيو لي كرهها ، أحبها ، كانت الشفقة والغضب متشابكة. أصبح تقريبا ذهاني كامل.

أرادت أن تتحدث ، لكنها وجدت أن حلقها كان غبيا. للحظة, كانت هي وتشيو لي على حد سواء نفس القلب.

كانت تعرف ما هو الدواء الذي تناولته ، واعتقدت أنها ستتعرض للعض من قبل الكلب.

ولكن في وقت لاحق ، بالإضافة إلى مشاعر الخجل والكراهية ، كان لديها أيضا شعور لا يوصف بالخوف.

تشيو لي ... كان الرصاص الذكور. الرجل الذي كان ممتنعا لسنوات عديدة.

لذلك عندما أغمي عليها.

لأول مرة ، أرادت قتل مؤلف هذا الكتاب.

  ~

عندما أخطرت شيويه سان تم إلغاء حفل الزفاف ، أظهر العديد من الناس تعبيرات غريبة ومفاجئة.

بعد كل شيء ، كان حفل زفاف السيد تشيو. بعد أن تلقوا الدعوة ، كانوا يتساءلون كم ستكون كبيرة ، بعد كل شيء ، سمعوا أن السيد تشيو أحب زوجته الصغيرة كثيرا.

وصل موعد الزفاف, ولكن تم إلغاؤه مباشرة.

جيانغ شينيو لم تغفو طوال الليل. عندما سمعت "الأخبار الجيدة" ، ضحكت بصوت عال. كانت تعرف أنها كانت ناجحة. إذا لم ترتدي سونغ نونو فستان زفاف ، إذا لم يكن الهدف باي يي ، فلن تنجح هذه الخطة.

زفاف؟

سيصبح هذا الزفاف الكبير في الأصل جنازة سونغ نونو وباي يي!

لكن نونو ، التي أصبحت شخصا ميتا في عينيها ، فتحت عينيها في فترة ما بعد الظهر.

بالكاد تستطيع رفع أصابعها ، وكانت هناك دموع جافة على خديها. تم رميها مرارا وتكرارا ، وضربت بطريق الخطأ رأس السرير. كان قليلا الأرجواني. كان كل ذلك دليلا على غطرسته.

كانت بشرتها حساسة بالفعل ، وبدا الأمر مخيفا جدا في لمحة.

كان كاحل نونو في يده.

كان خدش أصلا من الزجاج المكسور. لم يضمها, لذلك عبس ونظر إليها بعاطفة في عينيه.

كان الحب والكراهية متشابكين. يبدو أنه في اللحظة التالية كان يهرع لخنقها ، ولكن بعد ذلك بدا وكأنه رجل يغرق نفسه.

كان السرير فوضويا.

أصيب رأس نونو.

حاولت الجلوس ونظر إليها تشيو لي ببرود ، كما لو أنه أصبح تمثالا.

نونو لم تكن غبيه. خمنت تقريبا ما حدث في الليلة السابقة. الشخص الذي جاء في وقت سابق لم يكن تشيو لي. كل شيء رآه يجب أن يكون قد جعله يشعر خرج عن مساره.

خرج عن مساره قبل يوم من الزفاف.

مثل هذا الرجل الاستبداد وجنون العظمة اصبخ مجنون

كانت أكثر هدوءا مما كانت تعتقد.

كانت هذه أسوأ نتيجة توقعتها.

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن