إذا كان قد حافظ على مراقبة ضيقة ولم يسمح لها بمقابلة رجال آخرين على انفراد ، لما فعلت ذلك.
ومع ذلك ، لم يتوقع تشيو لي أنه عندما عاد ، ستصاب نونو بالحمى.
كانت هادئة. كانت عيناها مغلقة بإحكام. وضعت هناك بلا حراك ، وإذا لم تكن لأنفاسها الثقيلة التي أعفته ، لم يكن يعرف ماذا سيحدث له.
هرع تشيو لي لها إلى المستشفى.
بعد أن فحصت طبيبة في منتصف العمر جسد نونو ، لم تكن عيناها على تشيو لي ودية للغاية.
رأى الطبيب فانغ نظرة تشيو لي المذهلة.
وقال انه يتطلع بالأسى. كان الدكتور فانغ بعض الثقة. كانت بخير هذه المرة, وسيكون سيئا إذا حدث ذلك في المرة القادمة. لذلك قررت أن تغلب عليه, " السيد تشيو, لماذا تعاملها هكذا؟ "
تشيو لي عبس ، لم يفهم.
"كانت تعاني من الحمى وإصابات في جسدها. أنت كنت أيضا ... غير مقيد."
عادة ما لا يتسامح تشيو لي مع التحدث إليه بهذه الطريقة. لكنه كان صامتا الآن ، ويذعن لأخطائه.
ثم انفجرت رياح الخريف من النافذة.
نظر إلى نونو وأخذ يدها بلطف.
لماذا تخونه؟
لماذا تفعل هذا به?؟
ولكن على الرغم من ذلك ، كان عليه أن يكون بجانبها ، انه لن يترك يدها.
بعد فحص الدكتور فانغ جروحها, عبس لأنها دخلت مع التقرير.
وقالت إنها في تحديد تكوين المخدرات وعينيها رفت. كان هذا الدواء مادة كيميائية من الناحية الطبية ، ولكنه مثير للشهوة الجنسية من الناحية الشعبية.
تردد الدكتور فانغ للحظة. خرب تشيو لي جسد نونو أكثر من اللازم. إذا فكرت في الأمر بهذه الطريقة ، لم يكن من المستحيل عليه استخدام المخدرات لذلك. سعل الطبيب فانغ ودفع الباب مفتوحا ، " الرئيس التنفيذي لشركة تشيو ، وانظر في التقرير."
تولى تشيو لي ذلك ، يحملق إلى أسفل ، وعبس.
"كان هذا الدواء قويا جدا ، لقد آذاها."
كان تشيو لي مرتبكا للحظة، ثم بدا شاحبا ومذعورا. كان صوته غبيا، " فهمت."
ذكره الدكتور فانغ قبل مغادرته، " إنها محمومة. أطعمها المزيد من الماء ، وتذكر أن تطلب من شخص ما استبدال التنقيط بعد انتهائه."
عندما أغلق الطبيب فانغ الباب ، أمسك تشيو لي بيد نونو بإحكام.
كانت ولاية نونو غير معروفة له ، ولكن في الوقت الذي شم فيه رائحة النبيذ ، كان يعتقد دون وعي أن باي يي ونونو قد شربا أو ربما صنعا الأشياء بأنفسهما.
بعد كل شيء ، فإنه يضر في المرة الأولى. قد يكون أكثر راحة باستخدام المنشطات الجنسية.
ولكن بغض النظر عن أي شيء ، لن يتم استخدام مثل هذا الدواء القوي.
كانت الليلة السابقة هي المرة الأولى التي يخرج فيها عن السيطرة منذ أكثر من ثلاثين عاما.
رآها في فستان الزفاف ، مستلقية على السرير مع رجل آخر. فكر في جيانغ شينيو ، قالت إن نونو ستتركه بأي ثمن عاجلا أم آجلا. في الليلة السابقة ، تجاهلته نونو مما جعله مجنونا تقريبا.
كان يفرك جبهته ونظر إلى وجهها شاحب مع وجع القلب.
(تشيو لي) خرج. أصبح صوته باردا بمجرد خروجه, " ماذا فعلت مع باي يي؟ "
قال شيويه سان على الجانب الآخر بسرعة ، "إنه في الضواحي."
لم يكن من القانوني القبض على الناس ، وكان لدى عائلة باي أيضا بعض القوة. ومع ذلك ، لم يجرؤ أحد على السماح له بالذهاب دون أمر.
قال تشيو لي ، " اعثر على جيانغ شينيو وأمسكها. وسوف اتي أكثر في غضون أيام قليلة."
أنت تقرأ
هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغية
FantasíaEscaped wife of a Tyrant CEO.... عندما استيقظت ، أصبحت نونو زوجة هاربة صغيرة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما لرجل مصاب بجنون العظمة في الكتاب. كانت الشخصية الذكورية باردة وغير مبالية. أظهر تقويم العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في فصلها مائتي يوم. خفضت...