chapter 145

1.3K 81 0
                                    

سقطت نونو نائمه على أي حال.

الشخص الذي لم يستطع النوم حقا كان تشيو لي. سقط الصقيع مبكرا ، وكان الليل باردا مثل الثلج. تذكر الليلة المشوشة. لم تكن مستيقظة ، لكنه كان مستيقظا. الجلد الجميل مثل الثلج ، كان احمرار بسبب قسوته. الإثارة التي جاءت من عظامه جعلته يبتلع.

على الرغم من أن هذا النوع من التفكير كان قذرا جدا ، إلا أنه لم يستطع نسيانه.

لها اللحظات والدموع يطرح للرحمة جعله الذنب امنكوب.

يجب أن تكون تلك الليلة التي حصل فيها على أسرع معدل ضربات قلب في حياته.

كان لدى تشيو لي شعور بالذنب ، لكنه لم يكن شخصا لديه شعور قوي بالأخلاق والعار. لم يستطع التحكم فيما إذا كان سيحصل على قلب نونو أم لا ، لكنه كان مجنونا بجسدها.

جميلة ورائعة.

فكر بها واستمع إلى تنفسها, الشعور بالحرج.

في الليلة النادرة ، أدرك أنه يتذكر كل تعبير عنها بوضوح. وكان متحمسا عندما فكر في الأمر. وجهه لم يكن حسن المظهر. عرف تشيو لي أنه كان وحشا ، ولم ينكر هذه الحقيقة. لكنه كان يعلم أن نونو ربما كرهته لذلك.

لكن في مثل هذه الليلة ، يمكنه حتى التجديف عليها.

لم يكونوا قد اختلقوا ، ولم تبدو نونو وكأنها غفرت له.

لعن منخفضة.

كان يفكر في تلك الليلة كل يوم ، كل ليلة ، وهذا النوع من الذوق لا يمكن نسيانه أبدا. لكنه كان خائفا من لمس نونو مرة أخرى.

جلس ببساطة.

كانت الفيلا تتمتع بمناخ دافئ وكانت نونو خائفة من البرد ، لذلك كانت غرفتها دافئة أيضا. نظر إليها من خلال ضوء القمر ، تعرضت لها قدم واحدة ، مشرقة مثل اليشم الأبيض ، صغيرة ورائعة. كانت اليدين نصف القبضة ووضعها على الخدين ، لطيف إلى حد ما.

كان قلبه ناعما وكان من حسن الحظ أنها كانت قوية. إذا كانت لديها بالفعل أفكار انتحارية خلال النهار ، فلن يعرف حقا ماذا يفعل.

فكر تشيو لي في الأمر بعناية. كان دائما آسف لها. لم يكن جيدا معها عندما جاءت لأول مرة. في وقت لاحق ، بسبب مزاجه السيئ ، عاملها بشكل سيء.

يجب أن تكون متضررة.

لم يجرؤ تشيو لي على النظر إلى تلك القدم أكثر ، وسحب اللحاف لتغطيتها.

لم يستطع النوم ، وفكر في كيفية إرضائها. لم يكن يعتقد أنه سيصل إلى مثل هذه النقطة لامرأة في يوم من الأيام. حتى لو طلبت منه نونو الركوع لتغفر له ، فربما لن يتردد.

لم يكن هناك حقا أي كرامة على الإطلاق.

شاهدها طوال الليل في ضوء القمر الخفيف.

في اليوم التالي ، استيقظت نونو وقررت الذهاب إلى الجامعة.

عندما انتهت من تناول وجبة الإفطار ، كانت على استعداد للخروج.

عقد تشيو لى يدها, " أريد أن أذهب إلى الخارج لفترة من الوقت؟"

سحبت نونو يدها إلى الوراء وأعطته نظرة تحذير.

فهم تشيو لي أنها تعني عدم لمسها. كان من السخف أنها أرادت تجنب ذلك ، لكنه كان يريده دائما. ومع ذلك, كان يعرف كيف يقنعها, ولن تكون مترددة في السماح له بلمسها. لكنه الآن أراد قضاء المزيد من الوقت معها وكان عليه أن يقول, "سآخذك إلى الجامعة."

لم تنظر نونو إليه ، وفتحت الباب وغادرت.

قاد تشيو لي إلى الضواحي.

تم فصل جيانغ شينيو وباي يي ، لكن الاثنين كانا في حالة مماثلة. كانوا محرجين ويموتون. عندما كانت نونو مريضه ، كان لديهم فقط مياه صافية للشرب كل يوم.

"أحضرهم!"جلس تشيو لي على الأريكة في الطابق الأول ، وسرعان ما ألقي باي يي وجيانغ شينيو.

كان باي يي قد رأى تشيو لي يتعامل مع الآخرين من قبل ، لكنه لم يتوقع أن يكون في يوم من الأيام في مكانهم. تعرض للترهيب لبضعة أيام وكان خائفا. كان يكافح من أجل الركوع وقال فجأة ، "أنا آسف ، لكنني لم ألمسها."

لم يكن لديه الوقت لفعل أي شيء. كانت ساحرة وجميلة ، وكان لها رائحة حلوة لفتاة ، وكان مدمن مخدرات.

عرف باي يي تشيو لي ولم يجرؤ على الكذب. إذا قال الحقيقة ، تشيو لي قد يدعه يعيش.

لكن جيانغ شينيو لم تقل الحقيقة. تم حبسها وكانت على وشك الانهيار. في هذا الوقت ، عندما رأت تشيو لي ، سقطت دموعها ، " تشيو لي ... لم يكن انا, لماذا تفعل هذا لي؟ "

سخر تشيو لي وركل جيانغ شينيو بحذائه الجلدي.

إذا لم يكن لمخطط هذه المرأة ،  لن يكون مجنونا في ذلك الوقت.

كانت الأعضاء الداخلية الخمسة لجيانغ شينيو على وشك الانهيار. صرخت ووضعت على الأرض. عرفت أخيرا لماذا كان باي يي خائفا جدا ، لم يكن لدى تشيو لي أي تسامح معهم.

لم يكن تشيو لي في الواقع بحاجة للاستماع إليهم وهم يتحدثون عن هراء. لقد تحقق من الحقيقة بنفسه هذه الأيام.

لم يتوقع جيانغ شينيو أن يقوم هذا الرجل بذلك مباشرة. كانت باردة وتتعرق, وكانت يائسة. كانت تعرفه عندما كانت صغيرة ، لكنها للأسف لم تفهم ضراوة تشيو لي في السنوات الأخيرة.

الآن بعد أن اكتشفت ذلك, عرفت أنه ليس لديها ما تخسره. لم تكن مثل تشين تشيان, ماتت لكنها لم تؤذي تشيو لي. انها كرة لولبية على الأرض وضحكت فجأة, " أنت تلومني؟ أنت تلومنا؟ ولكن من هو الخطأ, لا تعرف ذلك بنفسك؟ "

هربت زوجة الرئيس التنفيذي الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن